السعوديةفن ومنوعاتنجوم ومشاهير

هذا ما قاله بعض النجوم في اليوم الوطني السعودي 93

 

 

بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93، الذي تحتفل به البلاد في 23 سبتمبر (أيلول) من كل عامٍ، عبَّر عددٌ من الفنانين والفنانات عن محبتهم وولائهم للوطن والقيادة الرشيدة بكلماتٍ نابعة من صميم قلوبهم.

 

كما شارك بعض النجوم والنجمات الشعبَ السعودي أفراحه بهذه الذكرى العظيمة ذكرى توحيد البلاد تحت مسمَّى المملكة العربية

 

 

أحلام

كما نشرت الفنانة أحلام  عبر صحفتها على منصة ” أكس” صورة ل الأمير سلمان بن عبد العزيز وولي العهد محمد بن سلمان ومرفق عليها ” ياللي خلقت جبالها .. احفظ عظيم رجالها”.

 

أسمهان توفيق

أبدت الفنانة أسمهان توفيق سعادتها بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع، كما ذكرت: “بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية، أتقدم بأسمى آيات التهنئة للبلاد وشعبها، وأتمنى للمملكة كل تقدم وازدهار وأمنٍ وأمانٍ تحت قيادتها المخلصة برعاية الملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، حفظه الله. السعودية بدأت في عهدهما خطواتٍ كبيرة وواثقة نحو مستقبلٍ مزدهرٍ وحياةٍ كريمة. عاشت المملكة العربية السعودية بكرامةٍ وعزةٍ في ظل رجالها المخلصين”.

 

اقرأ أيضا:

شيماء الفضل

كما شاركت الفنانة شيماء الفضل بكلماتٍ، عبَّرت فيها عن حبها للوطن قائلةً: “دائماً عندما أريد تحضير كلمةٍ في أي مناسبةٍ وطنيةٍ سعوديةٍ. أشعر بالاستقرار والأمن والأمان، كيف لا وأنا أعيش في هذا البلد المعطاء”. مضيفةً: “اليوم، وبمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي الـ 93. قالت أيضا أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة، والحكومة السعودية، وأهنئ قادة الرؤية والمستقبل، والشعب السعودي. ونفسي بهذه الإنجازات التي نراها في كل ربوع المملكة العربية السعودية. ما كنا نحلم به في الماضي، أصبح واقعاً اليوم، فنحن نعيش الآن تطوراً عظيماً في ظل قيادتنا الرشيدة. وأقول كل عام والسعودية بألف خير، كل عام والشعب السعودي في تقدمٍ دائم”.

 

 

رابح صقر

قام النجم رابح صقر قم بالتغريد على موقع التواصل الاجتماعي أكس “تويتر سابقاً” بمقطع فيديو قصير وقال:” كل عام ووطنا بألف خير،، وبأمن وأمان”.

 

 

 

طاهر بخش

الفنان طاهر بخش، الذي قدَّم عملاً بهذه المناسبة، جسَّد فيه شخصية الملك عبدالعزيز، طيَّب الله ثراه، للمرة الـ 14 العام الجاري، إذ سبق أن قدَّمها في أفلامٍ وثائقيةٍ، ومناسباتٍ وطنيةٍ، منها اليوم الوطني 91 و92 و93، ويوم التأسيس، وقال: “اليوم نحتفل بـ 93 عاماً على تأسيس مملكتنا الغالية، وبهذه المناسبة، أرفع أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله، وإلى مقام سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حفظه الله، والشعب السعودي، وسعيدٌ جداً بتقديمي في اليوم الوطني كل عامٍ هذه الشخصية العظيمة، وأتمنى للسعودية وشعبها دوام الأمن والأمان والسعادة والرخاء”.

مروة محمد

عبَّرت الفنانة مروة محمد عن مشاعرها في هذا اليوم، قائلةً: “في هذا اليوم العظيم. أهنئ السعودية شعباً وحكومةً باليوم الوطني الـ 93. دائماً ما نفخر بعامٍ جديدٍ من الإنجازات والتقدم والازدهار. كما أقول بهذه المناسبة كل عام وأنت بخير يا وطن العزم والإرادة، كل عام وأنت بخير يا وطني”.

 

دقيقة – مريم  عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى