أنديةرياضةلاعبون ونجوم

هل سيعود ميسي إلى برشلونة؟

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الإثنين، مصير ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي سينتهي عقده في 30 يونيو القادم.

 

ميسي انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 في صفقة انتقال حر بعد أن فشلت مفاوضات تجديد تعاقده مع برشلونة الإسباني بسبب الظروف الاقتصادية للفريق الكتالوني.

وأوضحت صحيفة “سبورت الكتالونية”، أن ليونيل ميسي لن يضع المال أكبر همه في عقده الجديد سواء بالاستمرار مع باريس سان جيرمان أو الرحيل.

اقرأ أيضاً:

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الدليل على ذلك هو عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان والذي قدم عرضًا خياليًا منذ فترة قصيرة.

 

بالإضافة إلى أن ميسي لم يوافق على الانتقال لفريق الهلال السعودي والذي عرض التعاقد معه مقابل 400 مليون دولار وذلك لمواجهة كريستيانو رونالدو، المُنضم إلى النصر السعودي.

 

وأتمت الصحيفة أن ميسي سينتظر حتى بطولة كوبا أمريكا 2024، وسيحاول التتويج بها، من أجل الحصول على الكرة الذهبية، لكنه لم يقرر حتى الآن وجهته القادمة بنسبة 100% سواء بالاستمرار مع باريس سان جيرمان أو الرحيل.

 

وقالت صحيفة أخرى أن عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان إلى برشلونة معقدة على عدة مستويات، لكن إدارة البرسا ومدرب الفريق تشافي هيرنانديز يعملان لجعل حلم جماهير “البلوغرانا” حقيقة.

 

وأبرز المعوقات التي تواجه هذه العودة مالية، وتحديدا تأمين راتب ميسي، ولكن صحيفة “إل ناسيونال” الكتالونية تطرقت إلى عقدة أخرى، وهي رفض 3 لاعبين في الفريق عودة صاحب الكرات الذهبية السبع.

 

وذكرت الصحيفة أن الثلاثة لاعبين الذين رفضوا عودة ميسي هم الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن واللاعب الإسباني أنسو فاتي والفرنسي عثمان ديمبلي.

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى