أنديةرياضة

يوفنتوس يقلب الطاولة على تورينو في الدوري الإيطالي

 

 

قلب نادي يوفنتوس، الطاولة على ضيفه تورينو، بالفوز بنتيجة 4-2، مساء أمس الثلاثاء في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي.

وتمكن فريق يوفنتوس من تسجيل هدفين في شباك تورينو في الشوط الأول من المباراة، ومثلهما في الشوط الثاني.

 

وتقدم الإيفواري يان كرامو بهدف مبكر لتورينو بعد مضي دقيقتين من بداية اللقاء. ثم تعادل الكولومبي خوان كوادرادو ليوفنتوس في الدقيقة 16 من عمر المباراة.

وأعاد الباراجوياني أنطونيو سانابريا تورينو إلى الواجهة بتسجيله الهدف الثاني قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول. لكن بعدها بدقيقتين رد البرازيلي دانيلو بهدف التعادل ليوفنتوس.

 

وفي الشوط الثاني حسم يوفنتوس الفوز بهدفي البرازيلي بريمر والفرنسي أدريان رابيو في الدقيقتين 71 و81 من عمر المباراة.

 

الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 35 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد تورينو عند 31 نقطة في المركز التاسع بالدوري الإيطالي.

اقرأ أيضاً:

روما وكريمونيزي

سقط نادي روما، مساء أمس الثلاثاء، مهزومًا 2-1 في فخ مضيفه كريمونيزي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي.

 

ولم يحقق كريمونيزي أي فوز في 23 مباراة سابقة خاضها في الدوري الإيطالي، هذا الموسم.

 

وتقدم كريمونيزي، بهدف أول في الدقيقة 17 من عمر المباراة عن طريق اللاعب فرانك تسادجوت، حيث أنهى أصحاب الأرض، أول 45 دقيقة من المباراة، بالتقدم بنتيجة 1-0 على حساب فريق المدرب جوزيه مورينيو.

واستطاع اللاعب ليوناردو سبينازولا، هز الشباك لصالح فريق روما في الدقيقة 71 من عمر المباراة قبل أن يخطف كريمونيزي النقاط الثلاث، بفضل هدف دانيل كيوفاني في الدقيقة 83 من عمر المباراة من علامة الجزاء.

 

وشهدت المباراة حصول المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على بطاقة حمراء، هي الثالثة من نوعها في موسم 2022-2023.

 

ورفع الفوز رصيد كريمونيزي إلى 12 نقطة، ليقفز إلى المركز التاسع عشر. فيما ظل روما خامسًا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بـ44 نقطة.

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى