أنديةالدوري الإسبانيرياضة

أتلتيكو مدريد يقسو على بلد الوليد ونابولي يفوز على ساليرنيتانا 

 

 

تمكن فريق أتلتيكو مدريد من إكرام ضيافة بلد الوليد، بثلاثية نظيفة، سكنت كلها الشباك في أول 30 دقيقة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت، في ملعب واندا ميترو بوليتانو.

 

 

حيث افتتح المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، الأهداف عند الدقيقة 18، وتكفل اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان بالهدف الثاني عند الدقيقة 23 من عمر المباراة، قبل أن يهز ماريو هرموسو، شباك إسبانيول، للمرة الثالثة، بهدف عند الدقيقة 28.

 

 

وارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 31 نقطة في المركز الرابع بالليجا، فيما ظل بلد الوليد يعاني باحتلاله المركز السابع عشر. بـ17 نقطة، مع فارق نقطة وحيدة عن قادش، صاحب أقرب المراكز المؤدية إلى الهبوط.

 

 

ريال بيتيس وإسبانيول

وسقط نادي ريال بيتيس في فخ الهزيمة بنتيجة 1-0 على يد نظيره إسبانيول مساء اليوم السبت. في إطار الجولة الثامنة عشر، التي فاز خلالها كذلك أتلتيكو مدريد على حساب ضيفه بلد الوليد، بثلاثية نظيفة.

 

ويتنافس ريال بيتيس وأتلتيكو مدريد، على حجز مكان لهما في المربع الذهبي بالدوري الإسباني، موسم 2022-2023.

ونجح فريق إسبانيول في إسقاط ريال بيتيس في فخ الهزيمة، بهدف نظيف، من توقيع اللاعب الدنماركي مارتن برايثويت عند الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول من المباراة، رغم سيطرة الضيوف على مجريات اللعب حتى الدقيقة 90.

 

 

وهبطت الخسارة بالنادي الأندلسي إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ28 نقطة، فيما صعد فريق. إسبانيول إلى المركز 12 مع رصيد 20 نقطة من ترتيب الدوري.

اقرأ أيضاً:

 

 

نابولي وساليرنيتانا

كما ابتعد فريق نابولي بصدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه على نظيره ساليرنيتانا 2-0، اليوم السبت أيضا، ضمن منافسات المرحلة 19 بالمسابقة، في انتظار نتائج باقي المنافسين.

 

وعند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول سجل اللاعب جيوفاني دي لورينزو الهدف الأول لفريقه نابولي، قبل أن يعزز زميله النيجيري فيكتور أوسيمين تقدم فريقه بالهدف الثاني عند الدقيقة 48 من عمر المباراة.

 

ورفع فريق نابولي رصيده إلى 50 نقطة في المركز الأول، بفارق 12 نقطة عن ميلان صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي.

 

 

بينما تجمد رصيد فريق ساليرنيتانا عند 18 نقطة في المركز السادس عشر.

 

هيلاس فيرونا وليتشي

وفي مباراة أخرى ضمن نفس الجولة، تغلب هيلاس فيرونا على نظيره ليتشي 2-0. وتقدم فيرونا عن طريق لاعبه فابيو ديباولي عند الدقيقة 40 من المباراة، قبل أن يضيف لازوفيتش الهدف الثاني عند الدقيقة 54.

 

 

ورفع فيرونا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري الإيطالي. بينما تجمد رصيد ليتشي عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى