أنديةالدوري الإنجليزيرياضة

بعد تعادله مع تشيلسي .. ليفربول يتعثر للمباراة الثالثة على التوالي

 

 

تعادل فريق ليفربول أمام نظيره تشيلسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وشارك النجم المحترف المصري محمد صلاح في تعثر فريقه ليفربول للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

وأصبح رصيد فريق ليفربول 29 نقطة في المركز الثامن من ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما بات فريق تشيلسي. في المركز العاشر برصيد 29 نقطة أيضاً.

 

 

تفاصيل المباراة

وافتتح اللاعب كاي هافرتز أهداف اللقاء لصالح فريق تشيلسي عند الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول من المباراة، بعدما لُعبت كرة عرضية، حولها تياجو سيلفا بتسديدة ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى فريق ليفربول، وترتد ليسددها هافرتز بسهولة إلى داخل شباك مرمى الخصم.

 

وعاد حكم المباراة إلى تقنية الفار للتأكد من صحة الهدف، وقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل. على لاعب فريق تشيلسي تياجو سيلفا.

 

 

ومرر النجم المصري محمد صلاح تمريرة بينية إلى زميله جاكبو الذي سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة علت فوق مرمى فريق تشيلسي ولم تدخل الشباك.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

وكاد فريق تشيلسي أن يسجل هدفاً عند الدقيقة 22 من عمر اللقاء، بعد عدة تمريرات وصلت عند منطقة الجزاء، لتصل تمريرة عند لويس هال الذي سدد كرة أرضية مرت من أمام مرمى فريق ليفربول إلى خارج الملعب.

 

 

وتواصلت تسديدات اللاعب جاكبو على مرمى فريق تشيلسي، بعد تمريرة من زميله بايشيتش، ليسددها مهاجم. فريق ليفربول ولكن الكرة تعلو مرمى كيبا حارس فريق تشيلسي.

 

 

وأهدر لاعب فريق تشيلسي ميخايلو مودريك فرصة هدف محقق من داخل منطقة الـ6 ياردات، بعد أن سدد كرة قوية. ولكن جاءت بجانب القائم الأيمن لمرمى أليسون حارس فريق ليفربول.

 

 

وأضاع داروين نونيز لاعب فريق ليفربول، فرصة للتقدم في النتيجة عند الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني. من اللقاء، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن حارس فريق تشيلسي “كيبا” تصدى للكرة بثبات.

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى