نجوم ومشاهير

لهذا السبب لم تكتمل فرحة إليسا بأغنيتها الجديدة

 

 

 

 

لم تكتمل فرحة النجمة اللبنانية إليسا بالنجاح الكبير لأغنيتها الجديدة “العقد” التي حققت 120 ألف مشاهدة في أقل من 4 ساعات، ولكن تم حجبها من إدارة اليوتيوب، بسبب بلاغ مباشر من شركة وترى حول حقوق الملكية الفكرية، وحاولت شركة روتانا التدخل بعرض الكليب عبر قناتها الرسمية ولكنها حجبته سريعاً قبل أن يكمل 14 ألف مشاهدة دون ابداء أسباب.

 

كما أن أغنية العقد تتعاون فيها إليسا مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى. والموزع الموسيقار جلال حمداوي. وحرصت النجمة اللبنانية على الترويج لها بفيديو قصير تم نشره عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليه قائلة: “بالعقد ده عقدتني. والسلسله دي حبل وانت خانقني بيه، متوفرة على قناتي الرسمية على يوتيوب وجميع المتاجر الرقمية”.

 

وتقول بعض كلمات الأغنية “بالعقد ده.. عقدتني.. والسلسلة دي حبل وأنت خانقني بيه.. بص الخاتم فيه إيه. اسمك مكتوب عليه.. ده لوحده ذكرى ليوم ماكنليش حظ فيه.. خد اللي ليك ونفضها. وعد اللي بيقول كلمة يطلع قدها. مش بأنت جايب لي إيه.. وأي واحدة اسألها ده أكيد ردها”.

 

 

كما عرض موقع يوتيوب رسالة توضح أن شركة وتري حجبت الأغنية بسبب احتوائه على محتوى خاص بالشركة يقع تحت مظلة حقوق الملكية. ما دفع إليسا لنشر توضيح رسمي يؤكد أن علاقتها بالشركة انتهت تماماً يوم 12 أغسطس الجاري.

 

اقرأ أيضا:

 

وأضافت: “عقدي مع وتري أصلآ انتهى بتاريخ ١٢ أغسطس (آب). بس يبدو إنه الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استناداً لعقد منتهي”.

 

كما كتبت الفنانة أيضا “بس هالقضية ما بتمنعكن إنه تسمعو الأغنية على كل التطبيقات اللي موجودة عليها. تا كانت انحلت الإشكالية، واليوم أكتر من أي وقت صرت أكيدة أنو أهم قرار أخدتو مع شركة وتري أنو تركتن وفهمكن كفاية!!!”.

 

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها حجب أغنية لفنانة أو مغنية بعد نشرها بوقت قصير، وسبق أن سببت أغنية للفنانة اللبنانية كارول سماحة جدلاً كبيراً بعد نشرها بسبب شكوى على الكلمات تتعلق بحقوق النشر والاستخدام.

 

دقيقة – خاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى