الدوري المصريرياضة

الأهلي يسحق أسوان بثلاثية نظيفة في الدوري المصري

 

 

 

حقق فريق الأهلي فوزا كبيرا بثلاثية دون رد، على مضيفه أسوان، مساء  أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز.

 

وجاءت أهداف المباراة كلها في الشوط الأول، بتوقيع كل من اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا”. وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي “أفشة”، في الدقائق 34 و41 و45+6 من عمر الشوط الأول من المباراة على الترتيب.

وبهذا يعرف فريق الأهلي طعم الفوز بعد 3 هزائم متتالية، أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1-4. وفريق فلامنجو البرازيلي بنتيجة 2-4 في كأس العالم للأندية، والهلال السوداني بنتيجة 0-1 في دوري أبطال أفريقيا.

 

ورفع فريق الأهلي رصيده إلى 40 نقطة ليبتعد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 3 نقاط عن بيراميدز، أقرب ملاحقيه.

 

وفي المقابل توقف رصيد “تماسيح النيل” عند 22 نقطة في المرتبة التاسعة في ترتيب الدوري المصري.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

تفاصيل المباراة

وسجل اللاعب محمود كهربا أول هدف لفريق الأهلي في الدقيقة 11 من عمر المباراة لكن ألغى الحكم الهدف بداعي التسلل.

 

وشهدت أول 20 دقيقة من المباراة ضغط وفرص خطيرة من فريق الأَهلي دون أن تثمر عن أهداف.

 

وسجل اللاعب كهربا الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول من المباراة من ضربة رأسية بعد متابعة لكرة عرضية.

 

وأضاف اللاعب أحمد عبد القادر الهدف الثاني لفريقه الأهلي عند الدقيقة 41 من عمر المباراة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

 

ومنع الحارس محمد الشناوي فريق أسوان من تقليص الفارق بعدما تصدى لركلة جزاء سددها اللاعب أحمد خالد عند الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول من المباراة.

 

وأضاف اللاعب أفشة ثالث أهداف فريق الأهلي عند الدقيقة 40+6 من عمر الوقت بدل الضائع من الشوط الأول من المباراة بعد تسديدة من داخل المنطقة.

 

ولم يشهد الشوط الثاني من المباراة أي أهداف جديدة واكتفى فريق الأهلي بهذه الأهداف الثلاثة. ليخرج من هذه المباراة حائزاً على ثلاث نقاط في ترتيب الدوري المصري.

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى