فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

صور| ستيفاني عطاالله “فاي” تتحدث عن نهاية مسلسل كريستال!

 

 

ظهرت ستيفاني عطا الله في الصور والفيديو وهي تقضي وقتًا ممتعًا مع محمود نصر خلال تصوير المسلسل، وأظهرت الصور الثنائي وهما يضحكان ويستمتعان بوجود بعضهما البعض، كما شاركت ستيفاني أيضاً صورة لها مع فريق العمل بأكمله، حيث كانوا يحتفلون بانتهاء التصوير

 

ولم تكشف ستيفاني عن أية تفاصيل حول نهاية المسلسل أو دور محمود نصر فيه. وقد أثار ذلك التساؤلات بشأن ما ستكون علاقة شخصية ستيفاني بشخصية محمود في المسلسل.

 

وظهرت بلقطات فيها من الفرح والحزن، من دون أن تكشف عن التفاصيل التي تتعلق بنهاية العمل؛ مؤكدة أنها تترك للجمهور التوقع، وقالت في تعليقها: “كتير عم تسألوني هيدا السؤال. نهاية سعيدة؟ أو حزينة للدكتور وفاي؟ وبما انو ما بقدر جاوب عالسؤال.. حطيت صورة هيك وصورة هيك”.

 

محمود نصر يرد على تعليق “ستيفاني”

بدوره تفاعل النجم السوري محمود نصر مع الصور وتعليق ستيفاني؛ حيث ردّ على التعليق: “لقد كانت لحظات مميزة حقاً اشتقت لك ستيف”.

وكانت الكثير من التسريبات قد خرجت خلال الفترة الماضية، بأن نهاية مسلسل “كريستال” ستكون مختلفة عن النسخة التركية من العمل، ولكن لم يخرج أيٌّ من صناع العمل ليؤكدوا ذلك أو ينفوه.

اقرأ أيضاً:

 

 

نجاح المسلسل

ويحقق مسلسل كريستال نجاحاً كبيراً جداً ونسب متابعة عالية، حيث يتفاعل المشاهدون مع أحداثه بقوة على السوشال ميديا.

ويضم المسلسل عدداً من النجوم، منهم: محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطا الله، رولا حمادة، لين غرة، خالد شباط، أنجو ريحان، بلال مارتيني، فادي حواشي وغيرهم.

 

العمل المقتبس من المسلسل التركي “حرب الورود”، تدور أحداثه حول “عليا ” باميلا الكيك، والتي تعمل مصممة أزياء، ولكن تقرر العودة من الخارج عقب وفاة والدها. وهنا تفاجأ بوصيته، والتي تجبرها على الإقامة مع شقيقها “باسل”، الفنان خالد شباط؛ حتى تحصل على الميراث.. وأثناء ذلك تتعرف على “جواد” الفنان محمود نصر، وتُبدي إعجابها به.

 

ولكن سرعان ما تنقلب الأحداث وتتحول حياة “عليا” إلى صراعات؛ خاصة بعد أن تقع “فاي” ستيفاني عطا الله في حب “جواد”، وهنا تتحول المنافسة بينهما إلى صراع كبير.

 

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى