أخباررياضةمونديال 2022نجوم ومشاهير

فيفا تحقق في حمل “شيف الملح” كأس العالم 2022!

 

فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تحقيقاً في شأن كيفية نزول الطاهي التركي الشهير نصرت غوكشيه، الملقب بـ”شيف الملح” وآخرين، “بدون تصريح” إلى أرض الملعب بعد مباراة نهائي كأس العالم 2022 في قطر، للمشاركة في احتفالات منتخب الأرجنتين بالتتويج بلقب كأس العالم.

 

شيف الملح يحمل الكأس

ونشر الشيف التركي غوكشيه، عدة صور له وهو يحمل كأس العالم على مواقعه الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي. بعد المباراة النهائية في كأس العالم بقطر 2022، بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا على أرض ملعب لوسيل.

 

 

كما شوهد الشيف، الذي يمتلك سلسلة من المطاعم الفاخرة وذاع صيته من خلال سلسلة من مقاطع الفيديو انتشرت على الإنترنت عام 2017. وكان يضع الملح بطريقة غريبة على الأطعمة، وهو يحاول التقاط صورة مع ليونيل ميسي. قائد منتخب الأرجنتين، والعديد من زملائه في الفريق.

 

فيفا تفتح تحقيقاً في حمل شيف الملح لكأس العالم 2022

 

اقرأ أيضاً:

 

 

الفيفا تفتح تحقيقاً

وتحقق الفيفا حالياً في كيفية وجود الشيف التركي غوكشيه في أعقاب تقديم الكأس مباشرة. بعدما أثارت هذه المسألة، انتقادات واسعة النطاق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم بياناً قال فيه “بعد المراجعة، قام فيفا بتحديد كيفية وصول الأفراد بشكل غير مبرر إلى أرض الملعب بعد الحفل الختامي في استاد لوسيل في 18 ديسمبر (كانون الأول). سيتم اتخاذ الإجراء الداخلي المناسب”.

 

 

 

 

وكان الشيف التركي غوكشيه نشر في وقت سابق من الشهر الجاري، صورة لنفسه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام في إحدى مباريات كأس العالم 2022، بجوار رئيس الفيفا السويسري جياني إنفانتينو، ونجوم منتخب البرازيل السابق رونالدو وكافو وروبرتو كارلوس.

 

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى