نجوم ومشاهير

أبو جوليا يُطلق في الأردن مطعمه الأول .. إليكم التفاصيل!

 

أعلن الشيف الفلسطيني الشهير “أبو جوليا” عن مفاجأة سارة لمتابعيه في الأردن، حيث كشف عن عزمه افتتاح أول مطعم له في عمّان العام القادم.

 

وأضاف أبو جوليا أن افتتاح المطعم سيكون في بداية عام 2024، قائلاً: “أخيرًا، ستتاح لكم الفرصة لتذوق أشهى أطباقي، انتظروا افتتاحنا في بداية العام 2024”.

أعلن “أبوجوليا” هذا الخبر المشوّق من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في الفيديو، عبّر عن سعادته الغامرة بهذه الخطوة المهمة، قائلاً: “حبايبنا اللزم، يسرني أن أعلن لكم أنني سأقدم لكم تجربة طهي فريدة من نوعها في أرض عمان الطيبة

 

وقال في الفيديو المعلن الذي ظهر فيه وهو يبني بمطعمه : “حبيبنا اللزم بعد أنتظار طويل وبحث معمق وتحضيرات طويلة أخيرا بقدر أحكيلكم سنة 2024. رح تكون حلوة جداً لانو اعلنت انطلاق أول مطعم ل أبو جوليا بفكرة جديدة ومييزة من قلب عمان”

 

 

من هو الشيف

يشتهر الشيف محمد  بوصفاته المميزة والقريبة إلى القلب وبمقولته الشهيرة “حبايبنا اللزم”. وعن نفسي فأنا واحدة من متابعيه الشغوفين بمحتواه المميز.

اسمه محمد خالد اسبيته وُلد أبو جوليا في 13 يوليو 1988. ولد محمد ونشأ في مدينة غزة، وتحديدًا حي الشجاعية شرق غزة في فلسطين. وعاش فيها حياته إلى أن سافر بعدها إلى مدينة لندن في بريطانيا في عام 2018. لا يزال محمد إلى الآن يعيش في مدينة لندن.

يعمل أبو جوليا الآن كمترجم بدوام كامل، إلى جانب نشره الفيديوهات المتعلقة بالطبخ على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن إنشائه لقناته على اليوتيوب وصفحته على الفيسبوك. يقول أنّ الغرض كان تعريف الجميع بالمأكولات الفلسطينية الأصيلة والمأكولات العربية والأجنبية على اختلافها.

كما أن في 12 أغسطس 2022 رُزق محمد أسبيته بمولود ذكر أسماه “خالد” على اسم والده.

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى