أنديةرياضةملاعب

ريال سوسييداد يسحق ألميريا في الدوري الإسباني

 

 

حافظ فريق ريال سوسييداد على تواجده في المراكز المتقدمة ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا كبيراً بنتيجة 2-0 على نظيره فريق ألميريا، مساء اليوم الأحد، في المرحلة السادسة عشر للمسابقة.

 

 

وارتفع رصيد فريق ريال سوسييداد أيضا، الذي حقق فوزه العاشر في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل تعادلين و4 هزائم، إلى 32 نقطة في المركز الثالث من الدوري الإسباني. فيما توقف رصيد فريق ألميريا، الذي تكبد خسارته التاسعة مقابل 5 انتصارات وتعادلين. عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري.

 

 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، فيما جاء هدفا الفريق الباسكي في الشوط الثاني من المباراة. عن طريق اللاعبين ديفيد سيلفا وأليكسندر سورلوث عند الدقيقتين 47 و53 على الترتيب.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

مباراة ريال بيتيس ورايو فايكانو

كما عاد فريق ريال بيتيس لطريق الانتصارات من جديد، بعد أن غاب عنه في المراحل الثلاثة الماضية من بطولة الدوري الإسباني. عقب فوزه الثمين بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينه وبين نظيره فريق رايو فايكانو.

كذلك ارتفع رصيد فريق ريال بيتيس، الذي تعادل مع أشبيلية وأتلتيك بلباو وخسر أمام فالنسية في المراحل الثلاث الماضية. إلى 28 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً في ترتيب الدوري الإسباني، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة. فيما توقف رصيد فريق فايكانو، الذي لم يحقق أي فوز للقاء الثالث على التوالي، عند 23 نقطة في المركز الثامن في ترتيب الدوري.

وافتتح فريق ريال بيتيس التسجيل بهدف عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل اللاعب الألباني إيفان باليو، مدافع فايكانو، هدفاً بالخطأ في شباك مرمى فريقه. لكن اللاعب سيرخيو كاميلو منح التعادل لمصلحة فايكانو في الدقيقة 20 عبر تسديدة استقرت في شباك مرمى ريال بيتيس.

 

 

 

وأعاد اللاعب لويز هنريكي فريق ريال بيتيس إلى المقدمة من جديد، عقب إحرازه الهدف الثاني للفريق الأندلسي عند الدقيقة 40. من عمر المباراة من تسديدة جعلت الكرة تستقر في شباك حارس مرمى الخصم، ليقوده للفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى