أنديةالدوري المصريرياضة

الزمالك يعيد نغمة الانتصار بعد فوزه على سموحة

 

 

استعاد فريق الزمالك ذاكرة الانتصارات من جديد بعد أن فاز على فريق سموحة بنتيجة 3-1 في 7 دقائق فقط منحه قبلة الحياة للخروج من كبوته وسلسلة النتائج السلبية في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين ضمن الدوري المصري .

وفاز فريق الزمالك على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف وأهدر ركلة جزاء أخرى بعد أن قدم مباراة بنفس أسلوب وطريقة العديد من مباريات الموسم الماضي.

وتعكس الأرقام محاولات فريق سموحة الغزيرة على شباك مرمى فريق الزمالك والتي انتهت بسبب عدم الدقة. وثبات الحارس محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك وعارضته.

 

وسدد لاعبو فريق سموحة 21 مرة على مرمى فريق الزمالك منهم 9 بين القائمين والعارضة. مقابل 13 لفريق الزمالك منهم 8 بين القائمين والعارضة.

اقرأ أيضاً:

 

 

وحصل فريق سموحة على 8 ركنيات مقابل واحدة فقط لفريق الزمالك فيما تفوق الأخير بشكل طفيف. في الاستحواذ بنسبة 52% مقابل 48% للفريق السكندري.

 

وتمثلت أرقام فريق الزَمالك الإيجابية بخلاف الفوز الأول بعد الهزيمة في مباراتين على التوالي. في أن الفريق سجل ثلاثية في الشوط الأول للمباراة للمرة الأولى هذا الموسم.

 

وحقق فريق الزمالك الفوز الثاني له في عام 2023 من أصل 10 مباريات حيث خسر في 5 مباريات وتعادل في 3 أخريات.

 

وسجل اللاعب زيزو للمرة الأولى منذ شهرين تقريباً هدفًا من معلوب وليس ركلة جزاء ليخرج من هذه المباراة بتسجيل هدفين ويصبح اللاعب الأكثر مساهمة في الأهداف هذا الموسم في الدوري برصيد 16 هدف بواقع تسجيله لـ 8 أهداف وصناعة مثلهم.

 

أهداف الفوز

وسجل الهدف الأول شيكابالا عند الدقيقة 35 من عمر المباراة، قبل أن يسجل “زيزو” الهدف الثاني بعد 4 دقائق فقط. مستغلا ارتداد الكرة بعد انطلاقة مميزة من اللاعب الشاب سيف فاروق جعفر.

 

وختم اللاعب شيكابالا وزميله زيزو على الهدف الثالث لصالح فريقهم الزمالك، حيث رفع اللاعب الأسمر كرة عرضية مميزة. وضعها هداف الدوري المصري في الموسم الماضي برأسه داخل شباك مرمى فريق سموحة.

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى