أنديةالدوري السعوديرياضة

السوبر السعودي .. الاتحاد يقسو على النصر والفيحاء على الهلال

 

 

أقصى فريق الاتحاد نظيره النصر من بطولة كأس السوبر السعودي، بعد الفوز عليه مساء يوم الخميس، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر السعودي.

 

 

تفاصيل المباراة

وأنهى الاتحاد الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة سجلها اللاعب رومارينيو عند الدقيقة 15 وعبدالرزاق حمدالله عند الدقيقة 43 من عمر المباراة.

 

 

وقلص النصر فارق النتيجة عند الدقيقة 67 من عمر المباراة بهدف من توقيع اللاعب تاليسكا، غير أن الاتحاد أطلق رصاصة الرحمة على غريمه بهدف لاعبه مهند الشنقيطي عند الدقيقة 90+3.

 

 

وشهدت المباراة التي جمعت بين الاتحاد والنصر مشاركة النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، لاعب النصر الجديد، في التشكيل الأساسي، لتكون مباراته الثانية بقميص “العالمي” بعد مشاركته في الفوز بنتيجة 1-0 على الاتفاق في الدوري السعودي.

 

 

وأصبحت هذه هي الهزيمة الأولى التي يتعرض لها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه النصر.

 

 

وبهذا يضرب فريق الاتحاد موعدا في نهائي السوبر السعودي مع الفيحاء، الذي أقصى فريق الهلال من نصف النهائي. بالفوز عليه بنتيجة 1-0 في وقت سابق من مساء الخميس.

 

 

ومن المقرر أن تقام مباراة فريقي الاتحاد والفيحاء يوم الأحد المقبل.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

الفيحاء والهلال

وودع نادي الهلال منافسات كأس السوبر السعودي بعد الخسارة المفاجئة التي تلقاها أمام فريق الفيحاء بنتيجة 1-0. في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس.

وأقيمت مباراة الهلال ضد الفيحاء على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

 

 

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح فريق الفيحاء عن طريق اللاعب باولينهو عند الدقيقة 21 من عمر المباراة، علمًا بأن سالم الدوسري لاعب الهلال أهدر ركلة جزاء عند الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول.

وبهذه النتيجة، يتأهل الفيحاء إلى نهائي كأس السوبر السعودي ويلتقي مع فريق الاتحاد الذي انتصر على النصر. في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس.

 

 

وتعد هذه المباراة الأخيرة لفريق لهلال قبل السفر إلى المغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

 

 

ويلتقي الهلال السعودي مع فريق الوداد المغربي يوم 4 فبراير المقبل في الدور الثاني من كأس العالم للأندية.

 

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى