نجوم ومشاهير

بالفيديو: معتصم النهار يُقبل طليقته لين برنجكجي!

 

 

نشر النجم السوري معتصم النهار ولين برنجكجي مقطع فيديو عبر خاصية الـ”ستوري” عبر حسابيهما الرسميين على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وظهرا فيه برفقة بعضهما البعض في حالة من الحب والرومانسية والانسجام الكبير.

 

النشر بشكل متزامن

وكان لافتاً أن معتصم النهار ولين برنجكجي نشرا المقطع عبر حسابيهما بشكل متزامن حيث ظهرا وهما في حالة من الرومانسية كما قبّلا بعضهما البعض ورسما شكل القلب بأيديهما.

كما أرفقا مقطع الفيديو بحرفي M – L وهما الحرفان الأولان من اسميهما.

 

 

 

 

 

وكان معتصم ولين قد نشرا قبل ذلك صورة لهما عبر خاصية الـ”ستوري” عبر حسابيهما وبدا بحالة من الرومانسية والفرح حيث أرفقت لين الصورة بإيموجي “القلب الأحمر”.

 

الصور والفيديو التي نشرها معتصم ولين دفعت الجمهور للتساؤل إن كانا قد عادا لبعضهما البعض بعد الانفصال الذي حصل منذ فترة ولكن النجمين لم يجيبا على تساؤلات متابعيهما.

اقرأ أيضاً:

 

الانفصال

وكان معتصم النهار ولين برنجكجي قد انفصلا عن بعضهما البعض قبل أكثر من عام. حيث أكدا خبر انفصالهما ولكنهما أكدا مراراً أن ما يجمعهما هو المحبة والاحترام وابنتهما.

وكانت الكثير من الأنباء قد تواردت خلال الفترة الماضية عن عودة لين برنجكجي ومعتصم النهار لبعضهما البعض. حيث نشرت لين برنجكجي صورة تجمعها بالفنان معتصم. وتبدو في المقعد الخلفي ابنتهما ساندرا من خلال خاصية الـ”ستوري” عبر حسابها الخاص بـ “إنستغرام” معلقة عليها قائلة: “كل عام وأنتم بخير”. كما نشرت صورة أخرى بصحبة معتصم النهار وابنتهما ساندرا وفتاتين أخريين. بالإضافة إلى أحاديث معتصم عبر الإعلام عن أنه يحب العائلة ومتمسك بها.

 

دقيقة – مريم عبدالوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى