فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

هيا الشعيبي في زيارة أحمد العونان.. بعد حصوله على الجنسية الإماراتية

 

وثقت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي زيارتها لمنزل زميلها الفنان أحمد العونان، لتقدم له المباركات والتهاني بعد حصوله على الجنسية الإماراتية، ليقابلها الفنان الكويتي بترحيب بالغ ومحبة كبيرة.

 

هيا الشعيبي وأحمد العونان

علاقة صداقة عميقة جمعت بين الفنانة هيا الشعيبي والفنان أحمد العونان. حرصت هيا على تعميقها بصورة أكبر بزيارة إلى منزله لتقديم التهاني بعد حصوله على الجنسية الإماراتية قبل أيام قليلة.

 

واستقبل أحمد العونان ونجله الصغير هيا الشعيبي، وأظهر الصغير حبه للفنانة الكويتية حيث احتضنها بقوة معبرا عن شوقه ومحبته لها، فيما علقت مازحة على زيه قائلة: “أنت لابس إماراتي يا ولدي” قبل ان تكمل دعابتها ضاحكة.

 

من ناحيتها اعتذرت هيا الشعيبي عن التقصير في حق أحمد العونان خلال الفترة الماضية بسبب انشغالها وظروف حملها الصعبة، بينما رحب بها العونان قائلة: “زيارتك تكفي” لترد عليه مجاملة.

اقرأ أيضاً:

 

 

وتفاعل الجمهور مع زيارة هيا الشعيبي لمنزل أحمد العونان وكتب البعض: “يحليلها هيا طيبة وحنونة أصلا شوفي الولد الصغير كيف كمية الحب بقلبه ناحيتها هذا دليل إن علاقتهم فيها قوية ويحبونها بصراحة”. “هيا الشعيبي صاحبة واجب بغض النظر عن بعض تصرفاتها بسّ اجتماعيا تحسها ودودة”.

وأثنى البعض على علاقة هيا الشعيبي بمن حولها وقالوا: “يستاهل العونان كل خير.. وما قصرت هيا الطيبة راعية واجب وتستاهل هيا كل خير الله يوفقهم ويسهل أمورهم”. “كل يوم يزيد يقيني ان هيا فيه خير وطيبة وحبيبة”. “يحليلها هيا وايد طيبة ويستاهل العونان الجنسية”. “الجماعة اللي يهاجمونها والله أنتم ما تدرون عن نفسكم فنانة جميلة وطيبة وسكتت من زمان عن أي تصريحات مسيئة. ليش ما بتنسون ركزوا في الأفعال الطيبة كفى إسقاطات على حياتكم التعيسة مبروك العونان وأنت جميلة يا هيا”.

من ناحية أخرى هنأ كثيرون أحمد العونان بسبب حصوله على الجنسية الإماراتية مؤخرا وقالوا: “يستاهل الطيب والله يسهل دربه. “يستاهل بوفواز أحمد العونان حصوله على الجنسية الإماراتية”. “الله يسعده العونان والله ان مستأنسين له أكثر عن أهله نتشرف فيك والله الدار دارك يالغالي العين لك أوسع”

 

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى