فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

قصي خولي يكشف عن رغبته في الزواج: لا أعيش قصة حب حالياً!

كشف الفنان السوري قصي خولي عن رغبته في خوض تجربة الزواج ثانية، نافياً أن يكون يعيش في قصة حب حالياً، ورفض وصف نفسه بالفاشل في الحب، مؤكداً أنه فخور بكافة التجارب التي خاضها حتى لو لم تنته بالزواج، كما تحدث عن علاقته بطليقته وابنه الوحيد.

كما أبدى قصي خولي رغبته في خوض تجربة الزواج ثانية، إلا أن شهرته زادت من صعوبة اختيار شريكة حياة مناسبة، مشيراً إلى أن الفنان قد يتعرض للاستغلال بغرض المنفعة الشخصية، ويحتاج إلى أن يتجرد من نجوميته ويظهر على شكله الحقيقي ليكون قادراً على التعامل مع شريكه.

تجربة الزواج

وأوضح خلال لقاء تلفزيوني له على قناة المشهد أن تجاربه في الارتباط لم تكلل بالزواج والتي بدأها حين كان عمره 15 عاماً، إلا أنه وصف التجربة الثانية بالأصدق إذ استمرت 7 سنوات وكانت في بداياته الفنية.

ورفض قصي خولي اعتبار نفسه بالفاشل في الحب بل عبر عن عادته بالتجارب التي خاضها لأنها كانت حقيقة وصادقة. مشدداً أن زواجه لن يؤثر على علاقته بابنه العميد.

اقرأ أيضاً

تفاصيل علاقته بطليقته

وأعرب الفنان السوري عن سعادته بوجود ابنه في حياته لأنه يجعله يحب والديه بشكل مضاعف. لافتاً لحرصه على المحافظة على علاقة صحية مع طليقته من أجله ورغبته في أن يعيش طفله في جو أسري مليء بالحب.

ووصف طليقته بالإنسانة الرائعة والأم العظيمة لأنها تحرص على رعاية وتربية نجلهما بشكل عظيم وتهتم به كثيراً.

وانتقل قصي خولي إلى الحديث عن والده ورفضه دخول التمثيل في بداية مشواره، لكن موقفه تغير بعد أن قدم تجارب تمثيلية ناجحة. لافتاً أنه رأى دموع الفرح والفخر بعيني والده عندما نجح في حياته.

يرفض وصف مسلسل وأخيراً بالفاشل

وشدد قصي خولي على أنه لا يرى مسلسل وأخيراً، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2023. فاشلاً، إلا أنه يعترف بوجود أخطاء غير مقبولة فيه، لكنها ليست مسؤولية طاقم العمل.

وأوضح أن العمل تعرض للكثير من العقبات منها اعتذار المخرج والكاتب عنه قبل التصوير بوقت قصير. لذا طلبت شركة الإنتاج من المخرج تولي مهمة الكتابة لذا أنتج 15 حلقة فقط

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى