أنديةرياضةلاعبون ونجوم

باريس سان جيرمان يسعى لتجديد عقد ليونيل ميسي

 

 

كشفت تقارير صحافية إسبانية اليوم الثلاثاء، عن آخر التطورات الجديدة المتعلقة بمستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان في يونيو (حزيران) من العام الجاري، ويعمل النادي على الإبقاء على أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2022 ضمن تشكيلات فريقه.

 

 

 

وذكرت صحيفة “ماركا”، أن نادي باريس سان جيرمان وميسي يعتزمان توقيع عقد جديد وذلك خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

رغبة ليونيل ميسي

وأضافت الصحيفة أن نادي باريس وافق على تجديد عقد ميسي لمدة عام واحد أو عامين وبراتب خيالي لا يمكن للأرجنتيني أن يرفضه على الإطلاق.

 

 

 

وأوضحت الصحيفة أن هناك شيء واضح، هو أن ليونيل ميسي يريد مواصلة اللعب في نادي باريس سان جيرمان، فهو وعائلته يشعران بالسعادة الكبيرة.

 

 

وأكدت الصحيفة ذاتها أن الراتب الذي سيحصل عليه ميسي بموجب العقد الجديد الذي سيوقعه من نادي باريس سان جيرمان يصل إلى 30 مليون يورو سنويًا وذلك على الرغم من أن عمره 35 عاماً.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

 

وترى إدارة نادي العاصمة الفرنسية أنه رغم أن العقد الجديد سيتطلب إنقاقاً كبيراً، إلا أنه من ناحية أخرى، سيحقق النادي فوائد هائلة من وراء بقاء ليونيل ميسي في الفريق.

 

 

إيرادات باريس سان جيرمان

ويرغب باريس سان جيرمان في إبقاء النجم الأرجنتيني بين صفوف الفريق وهو ما سيزيد من الإيرادات.

 

 

يشار إلى أنه منذ هبوط ميسي إلى فريق باريس، زاد دخل النادي بنحو 700 مليون يورو في العام الأول. كما أدى ذلك إلى جذب العديد من الرعاة الجدد، والذي يصل إلى 10 رعاة جدد.

 

 

 

وأوضحت أن تأثير ميسي أدى إلى زيادة هائلة في عدد القمصان المباعة، حيث باع نادي العاصمة الفرنسية. أكثر من مليون قميص بنسبة أكثر من 60٪ باسم النجم الأرجنتيني.

 

 

 

ومن الجدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد وقع عقد التحاقه في صفوف نادي باريس سان جيرمان. في العاشر من أغسطس (آب) عام 2021.

 

 

 

دقيقة – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى