أنديةالدوري الفرنسيرياضة

باريس سان جيرمان يقسو على أنجيه في الدوري الفرنسي

ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على آنجيه بثنائية في الدوري الفرنسي

 

عزز فريق باريس سان جيرمان صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه بجدارة على نظيره فريق أنجيه بنتيجة 2-0، مساء الأربعاء، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “بارك دي برانس” ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الفرنسي.

 

 

وعزز الفريق الباريسي صدارته لجدول الترتيب بالدوري الفرنسي لكرة القدم بعد أن استعاد نغمة الانتصارات من جديد، ووسع الفارق مع فريق لانس إلى 6 نقاط، علماً بأنه خسر أمامه في المباراة في الجولة الماضية.

 

 

وشهدت المباراة الظهور الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد فوزه بلقب كأس العالم 2022 الذي أقيم بدولة قطر، ولم تكن مشاركته معنوية فقط في هذه المباراة، بل ساعد في الظفر بالنقاط الثلاث بتسجيله الهدف الثاني لفريق باريس سان جيرمان.

 

 

تفاصيل المباراة

وتمكن فريق باريس سان جيرمان من خطف هدف مبكر حمل توقيع اللاعب هوجو إيكيتيكي. عند الدقيقة الخامسة، وهو الهدف الذي جعل المباراة سهلة جداً على ليونيل ميسي ورفاقه.

 

 

وواصل فريق باريس سان جيرمان اللعب برتم بطيء في الربع الساعة الأولى من عمر الشوط الثاني من المباراة، حتى قرر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أخذ الأمور على عاتقه، وتبادل الكرة بشكل رائع مع زميله نوردي موكيلي، ثم وضع الكرة في شباك مرمى فريق أنجيه بكل سهولة عند الدقيقة 72.

 

 

ويعد هذا الهدف الذي أحرزه ميسي أول هدف في أول ظهور له مع الفريق، بعد غيابه بسبب الفترة التي قضاها في إجازة فوزه بلقب كأس العالم مع منتخب الأرجنتين في النسخة التي أقيمت منافساتها في قطر.

اقرأ أيضاً:

 

 

 

ورفع فريق باريس سان جيرمان رصيده إلى النقطة 47 في ترتيب الدوري الفرنسي، معززاً موقعه في صدارة الترتيب. بينما تجمّد رصيد أنجيه عند النقطة الثامنة، وظل في المركز الأخير.

 

 

تشكيلة المباراة

وكان قد لعب فريق سان جيرمان المباراة بالتشكيل التالي: ففي حراسة المرمى قد لعب دوناروما.

 

وأما في خط الدفاع فلعب كل من موكيلي وماركينيوس وراموس وبيرنات.

 

 

وفي خط الوسط فقد لعب فابيان ودانيلو وفيتينيا.

 

كما لعب في خط الهجوم كل من النجم الأرجنتيني ميسي والبرازيلي نيمار وإيكيتيكي.

 

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى