أخبار

انتقاماً لأمها .. طفلة تحرق أباها دون رحمة

 

 

نشرت وسائل إعلام مصرية تفاصيل جريمة بشعة، لفتاة مصرية أقدمت على قتل أبيها بطريقة شيطانية في محافظة الجيزة.

 

الأب الذي يسكن تحديدا في مركز “أطفيح” بالمحافظة الجيزة في القاهرة، توفي على الفور متأثرا بحروق بليغة لحقت به جراء تسرب الغاز في الشقة، حيث اشتعلت فيه النيران بمجرد أن أشعل سيجارة أراد تدخينها.

 

والمفاجأة التي كشفتها التحقيقات بحسب مصادر صحفية، هي مسؤولية ابنته صاحبة الـ 15 عاما عن الجريمة، حيث أرادت التخلص من والدها.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل الجريمة التي هزت مصر

كما قامت بفتح أسطوانة الغاز متعمدة، وأشعلت النيران في جسد والدها أثناء إشعاله سيجارته ولقي مصرعه في الحال.

وبعدما أشعلت الفتاة بوالدها النار وقامت بقتل أبيها، وهربت سريعا.

 

وبعد فتح أنبوبة البوتاجاز، أشعل والدها سيجارته كالعادة وانفجرت به الأنبوبة، ولقي مصرعه، بحسب ذات المصدر، فقد تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أطفيح بلاغا من غرفة النجدة يفيد بمصرع أحد الأشخاص حرقا داخل شقته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ ومن خلال الفحص عثروا على جثة شاب يبلغ من العمر 36 عاما. يعاني من عدة حروق متفرقة في الجسد.

 

وعكف رجال المباحث في البحث عن الجاني والتأكد من أن هناك شبهة جنائية وراء تلك الواقعة. وتوصلوا إلى أن ابنته صاحبة الـ15 عاما هي من فتحت الأنبوبة عليه دون علمه متعمدة لأنها أرادت التخلص منه.

 

كما بالفعل اعترفت الابنة بأنها أشعلت النيران بأبيها. لأنه كان مدمنا على تعاطي المواد المخدرة وأنها كانت تعيش معه بمفردها. بعد أن انفصل عن والدتها. كما أنه كان دائم التعدي على والدتها بالضرب.

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى