أخبارعربيلبنان

ميقاتي ينفي “فبركة” عن نيته عقد جلسة لحكومة لبنان قريباً

نفى المكتب الإعلامي لرئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان، نجيب ميقاتي اليوم الأربعاء، ما أوردته صحيفة “الأخبار” المحلية عن وجود نية لميقاتي لعقد جلسة للحكومة في المدى القريب، وأعلن أنه يواصل اتصالاته مع الوزراء للتفاهم على العمل الحكومي.

 

 

 

وقال المكتب الإعلامي لميقاتي في بيان: “نشرت جريدة الأخبار اليوم رواية مفبركة تحت عنوان (حزب الله يرفض محاولة ميقاتي عقد جلسة جديدة للحكومة)، وهذه الرواية تندرج في سياق نهج دأبت عليه الأخبار منذ وقت طويل”.

 

 

وأضاف أن “المكتب الإعلامي ينفي ما ورد جملة وتفصيلاً، فلا نية لعقد جلسة في المدى القريب، واستطابة التوتر كما ورد في الصحيفة، ليس نهج الرئيس ميقاتي، بل من يقفون وراء هذه الأخبار المفبركة ويروّجون لها”.

 

 

وأشار البيان إلى أن الرئيس نجيب “يواصل اتصالاته ومشاوراته مع الوزراء للتفاهم على طبيعة العمل الحكومي في المرحلة المقبلة. وهو في صدد الدعوة إلى لقاء تشاوري مع جميع الوزراء قبل نهاية الأسبوع. فاقتضى التوضيح”.

اقرأ أيضاً:

 

 

 

 

وكانت كشفت صحيفة “الأخبار” المحلية، “معلومات للأخبار عن وجود نية لدى رئيس الحكومة لعقد جلسة جديدة لمجلس الوزراء. يضع على جدول أعمالها بنوداً كثيرة ويبحث عن بند يعطيه صفة العجلة أو الاضطرار”.
يذكر أن الجلسة الأولى لمجلس الوزراء بعد الشغور الرئاسي كانت قد انعقدت في الخامس من ديسمبر (كانون الأول) الجاري. برئاسة رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي بغياب 7 وزراء. لاعتراضهم على انعقاد الجلسة من منطلق دستوري وميثاقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى