أنديةالدوري الإنجليزيرياضة

برايتون يقتنص فوزاً مثيراً من ليفربول

 

 

حقق نادي برايتون فوزاً قاتلاً على نظيره فريق ليفربول بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، في الدور الرابع من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وافتتح اللاعب هيرفي إليوت أهداف المباراة عند الدقيقة 30 من عمر المباراة بصناعة من النجم المصري محمد صلاح.

 

 

وتمكن اللاعب لويس دانك من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 39 من عمر المباراة من زمن اللقاء. وسجل ميتوما هدفاً قاتلاً عند الدقيقة 90+3 من عمر اللقاء.

 

وودع فريق ليفربول بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد خسارته أمام نظيره برايتون، ليتأهل الأخير. إلى الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

 

تفاصيل المباراة

وجاءت الخطورة الأولى في المباراة عن طريق فريق برايتون، بعدما توغل لاعب برايتون من الجبهة اليمنى ومرر كرة عرضية وصلت لإيفان فيرجسون الذي سدد كرة قوية ولكن أرنولد لاعب ليفربول يتصدى للكرة من على خط المرمى.

 

 

وكاد ميتوما لاعب فريق برايتون أن يسجل الهدف الأول لفريقه، بعدما وصلت له تمريرة على حدود منطقة الجزاء. سدد الكرة بقوة ولكن أليسون حارس ليفربول تصدى للكرة ببراعة.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

وأهدر النجم المصري محمد صلاح فرصة هدف محقق لليفربول عند الدقيقة 24 من عمر المباراة، بعدما وصلت له كرة طولية وضعته في انفراد ولكنه سدد كرة ضعيفة مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى برايتون.

 

 

وتمكن اللاعب هيرفي إليوت من تسجيل الهدف الأول لفريق ليفربول عند الدقيقة 31 من زمن اللقاء، بعدما مرر اللاعب محمد صلاح له كرة بينية داخل منطقة الجزاء، حولها إليوت بتسديدة إلى داخل الشباك.

 

هدف الفوز

واستطاع لويس دانك لاعب فريق برايتون من تعديل النتيجة عند الدقيقة 40 من عمر المباراة، بعدما سدد طارق لامبتي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت في قدم دانك لتحول الكرة مسارها وتسكن شباك أليسون حارس ليفربول.

 

 

وكاد النجم المصري محمد صلاح أن يتقدم مرة أخرى لليفربول، بعدما وصلت له كرة طولية داخل منطقة الجزاء، ولكن صلاح لم يستغل تقدم حارس مرمى برايتون ويلعب كرة عرضية تصدى لها الحارس وترتد الكرة لجاكبو الذي فشل في تسديد الكرة نحو المرمى.

 

 

وأهدر مارش لاعب برايتون هدفاً محققاً لفريقه عند الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعدما لعب ميتوما تمريرة عرضية. رائعة إلى داخل منطقة الجزاء، حولها مارش بتسديدة قوية تصدى لها أليسون. وارتدت في رأس لاعب برايتون وذهبت إلى خارج الملعب.

 

وتمكن ميتوما لاعب برايتون من تسجيل هدف قاتل عند الدقيقة 90+3 من عمر المباراة، بعدما لُعبت كرة عرضية. من الجبهة اليسرى، وصلت إلى ميتوما الذي راوغ جوميز مدافع ليفربول، وسدد كرة رائعة إلى داخل شباك أليسون حارس ليفربول.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى