أنديةرياضة

برشلونة يحرز فوزاً صعباً على إنتر سيتي في الليغا

 

 

تأهل فريق برشلونة إلى دور الـ16 من النسخة الحالية لكأس ملك إسبانيا بعد مباراة ماراثونية جمعته بنظيره إنتر سيتي مساء الأربعاء، واستمرت حتى الساعة الأولى من صباح اليوم الخميس.

تفاصيل المباراة

انطلقت صافر بداية مباراة برشلونة ومضيفه إنتر سيتي على ملعب انتونيو سولانا ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا.

 

 

 

 

وافتتح فريق برشلونة التسجيل برأسية رائعة من المدافع الأوروجواني العائد من الإصابة “رونالد آراوخو” بعد تلقيه تمريرة عرضية من ركنية نفذها اللاعب بابلو توريس عند الدقيقة 4، قبل أن يتعادل إنتر سيتي بهدف عند الدقيقة 59 عن طريق لاعبه أوريول.

وشهد الشوط الثاني من المباراة، النصيب الأكبر من الأهداف، حيث نجح الجناح الدولي الفرنسي “عثمان ديمبيلي” بعد هدف التعادل الأول، في تسجيل هدف التقدم لصالح البرسا، لتصبح النتيجة 2-1 بتسديدة ساقطة من فوق حارس مرمى إنتر سيتي.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

ولكن فرحة برشلونة بالتقدم لم تدم طويلاً، حيث تمكن لاعب إنتر سيتي “سولديفيا” في تسجيل هدف التعادل 2-2 عند الدقيقة 74.

 

 

 

وجاء هدف تقدم البرسا 3-2 عن طريق اللاعب البرازيلي رافينيا بتسديدة من داخل منطقة الستة ياردات. لتسكن الكرة في شباك مرمى الخصم.

 

 

 

إنتر سيتي يتعادل مجدداً

إلا أن في الدقيقة 86 من عمر المباراة بين برشلونة ونظيره أنتر سيتي، استطاع فريق السيتي تعديل النتيجة للمرة الثالثة عن طريق لاعبه سولديفيا. لنتيجة 3-3 بمساعدة من لاعب وسط نادي إنتر سيتي “كريستيان هيريرا”. والذي نجح في استخلاص الكرة بذكاء كبير أمام ماركوس ألونسو عند الدقيقة 86.

 

 

 

فوز برشلونة

ولجأ الفريقان لشوطين إضافيين ليتقدم فريق برشلونة للمرة الرابعة. عن طريق لاعبه أنسو فاتي عند الدقيقة 103 من زمن الأشواط الإضافية.

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى