فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بالفيديو: قصي خولي يشارك في تحدي “نسبة الجمال”!

 

 

شارك النجم السوري قصي خولي في تحدٍ لقياس نسبة الجمال عبر منصة “تيك توك”. ونشر قصي خولي فيديو التحدي ونتيجته عبر “ستوري” حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، حيث ظهر وهو يخوض التحدي وبدا سعيداً بالنتيجة التي حصل عليها وهي نسبة مائة بالمائة.

 

 

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني، كان النجم السوري قصي خولي قد أعلن عن تعاونه مع شركة “إيغل فيلم” والمنتج جمال سنان في موسم دراما رمضان 2024. ونشر النجم صوراً تجمعه بالمنتج جمال سنّان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”. وقال في تعليقه على الصور: “يسعدني الإعلان عن شراكتي مع ايغل فيلم للإنتاج الفني. المتمثلة بالاخ والشريك الاستاذ جمال سنّان انتظرونا في رمضان 2024”.

 

بينما لم يفصح كل من قصي خولي وجمال سنان عن طبيعة العمل الذي سيجمعهما في الموسم الدرامي الرمضاني حتى الآن.

اقرأ أيضا:

 

حضور قوي في مسلسل “وأخيراً”

كان النجم السوري قصي  قد شارك في موسم دراما رمضان 2023. ببطولة مسلسل “وأخيراً” الذي جمعه بالنجمة اللبنانية نادين نجيم حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية. بينما كانت نادين قد أعلنت أنها ستكون حاضرة مع النجم السوري محمد الأحمد في مسلسل “2024” لموسم دراما رمضان 2024. والعمل سيكون من إنتاج شركة الصباح.

 

 

كما نشر الفنان قصي صورة عبر صفحته على برنامج التواصل الأجتماعي “أنستغرام” ل أبنه فارس وكتب عليها “انت كل الدنيا يا روحي. الله لا يحرمني وجودك بحياتي اسبوع من الحنان والحب والفرح والضحك. انت سعادتي يا عيوني الله يحميك ويحرسك ان شاء الله بشوفك قريبا يا روحي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kosai Khauli ??-?? (@kosaikhaulii)

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى