نجوم ومشاهير

بالصور: الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد في لحظات رومانسية مع زوجها!

 

 

أطلت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم بنعومة وأناقة باللون الأزرق رفقة زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، وذلك من خلال مشاركة صورتين عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، توثق اللحظات الرومانسية التي تجمعهما في جزيرة ميكونوس باليونان.

 

وأرفقت في تعليقها على الصور، بيتين من قصيدة الأمين العباسي الرومانسية: صل من هويت ودع مقالة حاسد. حيث كتبت: “وإذا صفا لك من زمانك واحدُ فهو المراد وعش بذاك الواحد. وإذا تآلفت القلوب على الهوى فالناس تضرب في حديدٍ باردٍ”.

 

وفي صورتين أخريين، شاركت الشيخة مهرة أوقاتها السعيدة مع زوجها وهما في البحر. حيث يستمتعان سوياً بالألعاب المائية، وكتب الشيخ مانع في تعليقه: “فقط نحن الإثنان” متبوعاً برمز تعبيري لقلب أحمر.

 

كانت الشيخة مهرة ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد نشرت سابقاً صور حفل زفافها. الذي أقيم يوم 27 مايو في قاعة زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي.

اقرأ أيضا:

 

 

كما جاءت صور الزفاف من خلال ثلاث مشاركات، كانت الأولى عبارة عن ثلاث صور للعروس في فستانها الأبيض الذي جمع بين الفخامة والبساطة. أما المشاركة الثانية فكانت عبارة عن ثلاث صور جمعت الشيخة مهرة بالشيخ مانع أثناء تقطيع كعكة الزفاف المكونة من 7 أدوار، وهي محاطة بديكور فخم وبالزهور. والمشاركة الثالثة تُظهر مجموعة صور للعروسين تبدو عليهما الرومانسية والألفة.

كما جاء فستان زفاف الشيخة مهرة من توقيع دار ازرا كوتور للأزياء الراقية في دبي مع طرحة طويلة من التل المطرز. وأكملت العروس إطلالتها بمجوهرات من الألماس وساعة ماسية من شوبارد.

 

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى