صحةفن ومنوعاتنجوم ومشاهير

صور| مريم حسين تتخلى عن شعرها لدعم مرضى سرطان الثدي

 

 

قررت الفنانة مريم حسين، دعم محاربات سرطان الثدي بطريقة مختلفة، حيث ظهرت حليقة الرأس تقديراً منها لمعاناة المحاربات، في شهرهن الجاري أكتوبر(تشرين الأول) الوردي.

 

مريم حسين تتخلى عن شعرها

وظهرت مريم حسين في مجموعة متقطعة من الصور عبر حسابها على إنستغرام، بدون شعر تماماً، حيث أخفته بطريقة خاصة باستخدام برامج الفلاتر وتعديل الصور، لتبدو كما لو كانت قد حلقت رأسها حقيقة.

 

وصنعت مريم  تابلوه من صورها المتقطعة، وكتبت رسالتها الداعمة عليه وقالت: “أنت جميلة كيفما كنتِ فلا تيأسي، بل تذكري أن المؤمن مصاب، لذلك لا تتخلي عن شغفك بالحياة لأن صورتك تاج من الصبر وتحمل الألم والتحلي بالأمل”.

 

واختارت مريم فستانا ورديا من الريش، لإطلالتها الداعمة لمحاربات مرض سرطان الثدي. ووجهت نصيحة أخرى قائلة: “حاربي كالأسد، أنتي بطلة”.

اقرأ أيضاً:

الجمهور يتفاعل

وعلى الرغم من كون تضامن مريم حسين مع مريضات سرطان الثدي، يعتبر لفتة إنسانية منها وتوعية بأهمية دعم المحاربات. إلا أنها تعرضت لبعض الانتقادات من خلال التعليقات. حيث وجه لها البعض لوماً بسبب اختيار الفستان القصير والذي اعتبروه غير ملائم للحملة. كما حثها آخرون على التبرع في صمت.

 

وتضامن البعض مع مريم حسين  ودعموها قائلين: “يا أوادم ما تدرون وش تسوي بالخفاء مو لهدرجة تحبون الرياء أكيد تتبرع بمبالغ مو شرط توريكم إياها علني وهي ما تقصد البوست بفهمكم له بالإساءة”.

 

أيضا أضاف البعض: “مبادرة جميلة جدا لمواساة مرضى السرطان  اللهم اشفهم وعافهم واعف عنهم يا كريم”.

 

 

دقيقة

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى