رياضةمونديال 2022

الأرجنتين تقصي كرواتيا وتتأهل لنهائي كأس العالم

حقق منتخب الأرجنتين فوزًا ساحقاً على نظيره منتخب كرواتيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهم على أرض ملعب استاد لوسيل في نصف النهائي من مونديال قطر 2022.

 

 

 

تفاصيل المباراة

وجاءت أول تسديدة في المباراة التي كانت بين الأرجنتين وكرواتيا بعد 25 دقيقة لعب من الشوط الأول من خلال إنزو فرناندز من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها ليفاكوفيتش بنجاح.

 

 

 

وفي الدقيقة 32 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المنتخب الأرجنتيني بعد تدخل ليفاكوفيتش حارس مرمى كرواتيا على ألفاريز مهاجم الأرجنتين. ليسدد الكرة ميسي محرزاً الهدف الأول لصالح منتخبه الأرجنتين في الدقيقة 34.

 

 

 

وعزز المنتخب الأرجنتيني نتيجته في هذه المباراة عند الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول بعد انطلاقة من قبل منتصف الملعب من ألفاريز سددها نحو شباك منتخب كرواتيا لتستقر فيه معلناً الحكم الهدف الثاني لصالج الأرجنتين.

 

 

 

وفي الدقيقة 41 عاد ألفاريز وسدد كرة خطيرة برأسه من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها ليفاكوفيتش. حارس المنتخب الكرواتي بنجاح.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

وفي الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني كاد ميسي أن يسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه قبل أن يتصدى ليفاكوفيتش. حارس منتخب كرواتيا لانفراده.

 

 

 

وواصل ميسي تألقه وصنع الهدف الثالث لمنتخبه الأرجنتين بعد تمريرة سحرية مررها لألفاريز في الدقيقة 69 من عمر المباراة، ليضع ألفاريز الكرة في شباك كرواتيا بتسديدة رائعة.

 

 

 

وبذلك الفوز يتأهل المنتخب الأرجنتيني لنهائي كأس العالم، في انتظار الفائز من مباراة منتخب المغرب ومنتخب فرنسا. المقرر إقامتها اليوم الأربعاء.

 

 

 

يذكر أن مباراة نهائي كأس العالم ستقام يوم الأحد القادم في الساعة الخامسة مساءً. على أرض ملعب استاد البيت بدولة قطر.

 

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى