فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

اليوتيوبر إبراهيم السهيمي وابنته في ذمة الله إثر حادث أليم!

حزن متابعو اليوتيوبر السعودي إبراهيم السهيمي بخبر وفاته وابنته خلال حادث سير في منطقة الجموم في مكة المكرمة، وهو الخبر الذي تداولته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

كما يذكر أن ابنة إبراهيم السهيمي توفيت بعد ساعات قليلة من وفاة والدها نتيجة للإصابات التي تعرضت لها في الحادث. الأسرة والأصدقاء ينعون فقدانهما ويتضرعون لله أن يغفر لهما ويسكنهما فسيح جناته.

 

كان صانع المحتوى السعودي، ثنيان خالد، قد أكد على الخبر ونشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مُقدّمًا تعازيه لعائلة السهيمي وداعيًا أن يلهمهم الله الصبر والسلوان.

تصدرت وفاة السهيمي وابنته عناوين وسائل الإعلام وأثارت تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أعرب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم الشديد وصدمتهم من هذا الخبر، داعين أن يتغمد الله الفقيدين بواسع رحمته.

اقرأ أيضا:

ذكرت وسائل الإعلام  أن إبراهيم السهيمي توفي في حادث السير الذي تعرض له، ولحقت به ابنته التي توفيت متأثرة بإصابتها في الحادث. وانتشرت صور إبراهيم السهيمي وابنته على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، وغرد مستخدم قائلًا: “لا حول ولا قوة إلا بالله. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يجعلها من طيور الجنة.. إبراهيم السهيمي“.

اليوتيوبر الراحل هو أحد مشاهير صناع المحتوى في المملكة العربية السعودية. وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في الرياضيات من جامعة الملك سعود. قدّم السهيمي لجمهوره ومتابعيه محتوى ترفيهياً وكوميدياً على قناته عبر موقع تبادل المقاطع المُصوّرة. يوتيوب، منذ بداية مشواره في عالم صناعة المحتوى. وكانت فيديوهاته التي يُشاركها تحظى بنسب مشاهدة عالية وتنال تفاعلًا كبيرًا من متابعيه وجمهوره.

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى