أنديةرياضةملاعب

بيراميدز يسحق أسكو كارا في بطولة الكونفدرالية

 

 

ودع فريق أسكو كارا التوجولي، بطولة الكونفدرالية بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها من بيراميدز بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء، على ملعب كيجوي بمدينة لومي عاصمة توجو.

وسجل فخر الدين بن يوسف الهدف الأول في الدقيقة الثالثة ومن ثم تألق مصطفى فتحي وسجل ثنائية في الدقيقة 27 و37 ومن ثم أنهى إسلام عيسى الرباعية وأحرز هدفا في الدقيقة 64، قبل أن يقلص اماتشوتشوي النتيجة ويسجل الهدف الرابع.

وبهذه النتيجة يقترب بيراميدز أكثر من التأهل للدور القادم من بطولة الكونفدرالية. حيث ويتصدر الترتيب برصيد 8 نقاط، فيما تذيل أسكو كارا الترتيب بنقطة واحدة.

 

ليودع أسكو كارا المسابقة بشكل رسمي بعدما أصبح أكثر عدد من النقاط يصل له هو 7 نقاط ليتساوى مع الجيش الملكي الذي يتفوق عليه بالمواجهات المباشرة.

 

تفاصيل المباراة

باغت فريق بيراميدز نظيره أسكو كارا عن طريق فخر الدين بن يوسف الذي استقبل كرة عرضية أمام المرمى. من إسلام عيسى ومن ثم سدد الكرة قوية سكنت الشباك في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول.

 

وواصل بيراميدز ضغطه على فريق أسكو كارا حتى جاءت الدقيقة 26 التي ارسل فيها محمد حمدي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء استقبلها مصطفى فتحي وسددها بقوة سكنت الشباك معلنا تقدم بيراميدز بثنائية نظيفة.

 

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأسكو كارا في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول لتستمر إثارة المباراة في شوطها الأول.

 

وفي الدقيقة 42 سدد عبد المطلب وتارا تسديدة قوية من نقطة الجزاء لكن تصدى لها أحمد الشناوي ببراعة.

 

اقرأ أيضاً:

 

وفي الدقيقة 45+2 سجل إسلام عيسى الهدف الرابع لبيراميدز بعدما انفرد بالحارس لكن تم إلغاؤه. بداعي وقوعه في مصيدة التسلل، وبعدها ينهي الحكم الشوط الأول بتقدم بيراميدز بثلاثية نظيفة.

 

 

الشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني بضغط كبير من بيراميدز بحثاً عن تسجيل الهدف الرابع عن طريق عبدالله السعيد الذي استقبل كرة عرضية من منتصف الملعب من وليد الكرتي في الدقيقة 51 ووضعها أعلى حارس أسكو كارا ولكنها مرت أمام المرمى الخالي لركلة مرمى.

 

وأبعد أحمد الشناوي، حارس بيراميدز، فرصتين خطيرتين في الدقيقة 61 بعدما تصدى لتسديدتين. من عبد المطلب وتارا الذي حاول تسجيل الهدف الأول.

 

واستغل بيراميدز التمركز الدفاعي الخاطئ لفريق أسكو كارا وسجل الهدف الرابع عن طريق إسلام عيسى. بعدما سدد كرة قوية من الجبهة اليسرى في الدقيقة 64.

 

وفي الدقيقة 67 قلص فريق أسكو كارا النتيجة وسجل الهدف الأول عن طريق اماتشوتشوي برأسية متقنة سكنت شباك أحمد الشناوي.

 

في حين لم تأت الدقائق المتبقية بجديد لينهي حكم المباراة نهاية الشوط الثاني بفوز مثير لبيراميدز بنتيجة 4-1.

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى