أنديةرياضةوكالات

بيراميدز يقع في فخ التعادل أمام الجيش الملكي المغربي

 

 

تعادل فريق بيراميدز مع نظيره الجيش الملكي المغربي بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية استاد الدفاع الجوي، بالكونفدرالية مساء الأحد.

 

 

تفاصيل المباراة

وسجل اللاعب مصطفى فتحي الهدف الأول لفريق بيراميدز عند الثانية 22 بعد بداية أحداث المباراة. بعد عرضية متقنة من زميله محمد حمدي وضعها فتحي في شباك مرمى فريق الجيش الملكي المغربي بنجاح.

 

ويعد هدف اللاعب مصطفى فتحي الذي أدخله في مرمى فريق الجيش الملكي المغربي لصالح فريقه بيراميدز من أسرع الأهداف التي دخلت الشباك.

بينما جاء هدف التعادل لفريق الجيش الملكي عند الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول من المباراة، عن طريق اللاعب إديلسون، الذي وضع كرة رأسية متقنة في شباك مرمى فريق بيراميدز.

اقرأ أيضاً:

 

 

وجاء هدف فريق الجيش الملكي الثاني بعد كرة عرضية من ركنية ويقابلها اللاعب مصطفى سهد. بلمسة داخل منطقة الجزاء وتهز شباك مرمى فريق بيراميدز عند الدقيقة 74 من عمر المباراة.

 

وجاء هدف فريق بيراميدز الثاني بعد تمريرة عرضية من اللاعب محمد حمدي ويقابلها زميله عبد الله السعيد بتسديدة صاروخية وتهز شباك مرمى فريق الجيش الملكي المغربي عند الدقيقة 76 من عمر المباراة.

 

وبهذا التعادل يحصل كل فريق على نقطة وحيدة خلال الجولة الأولى من دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

 

ويقع فريق بِيراميدز في المجموعة الثالثة من مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، رفقة فرق فيوتشر والجيش الملكي المغربي وفريق كارا التوجولي.

 

تشكيل بيراميدز

وجاء تشكيل فريق بيراميدز أمام نظيره الجيش الملكي المغربي في المباراة. التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد، على النحو التالي:

 

كان في حراسة المرمى في المباراة التي جمعته أمام فريق الجيش المغربي الحارس أحمد الشناوي.

 

وأما في خط الدفاع فقد لعب كل من علي جبر  واللاعب أسامة جلال ومحمد حمدي واللاعب أحمد توفيق.

 

في حين لعب في خط الوسط في تشكيل فريق بِيراميدز أمام نظيره الجيش الملكي المغربي. كل من اللاعب بلاتي توريه وعبد الله السعيد ورمضان صبحي وإسلام عيسى واللاعب مصطفى فتحي.

 

بينما فقد لعب في خط الهجوم لفريق بيراميدز اللاعب فخري لاكاي.

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى