فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

صور| هل هددت أنجيلا بشارة طليقها وائل كفوري؟

 

 

فاجأت أنجيلا بشارة طليقة النجم اللبناني وائل كفوري متابعيها، بمجموعة من العبارات التي نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” والتي تحمل نبرة تدل على وجود خلافات كبيرة مع شخص ما دون أن تحدده، بينما أشارت الكثير من التوقعات إلى أن خلافاتها هي مع طليقها وائل حول النفقة التي تحصل عليها منه.

 

وكتبت أنجيلا، عبر خاصية “القصص القصيرة (ستوري) تطبيق “إنستغرام”، كلمات قليلة على 4 صور بخلفية سوداء متتالية، أشبه ما يكون برسالة تهديد، وقالت: “المشكلة.. إذا حكيت.. رح تكون نهايتك، واستطردت: “سكت كتير بس المنيح ما بين معك”.

 

 

 

وفتحت كلمات السيدة اللبنانية الغامضة الباب للكثير من التساؤلات والتخمينات، حيث اعتبر بعض متابعيها المقصود هو طليقها الفنان وائل كفوري، فيما تحدث آخرون عن شخص آخر.

اقرأ أيضاً:

 

وقبل فترة، أثارت طليقة كفوري ضجة بعد نشرها شيكا مصرفيا يكشف عن حجم النفقة. التي تحصل عليها لابنتيها من الفنان الشهير. والمقدرة بقيمة 6 ملايين ليرة لبنانية، أي ما يعادل 300 دولار أمريكي.

 

وتزوج وائل كفوري وأنجيلا جورج بشارة سرا أواخر شهر يناير(كانون الثاني) 2011. مدنياً في قبرص، وبرر المطرب عدم إعلان زواجه آنذاك بأنه “تربى على الخصوصية”.

 

وانفصل الثنائي رسمياً قبل نحو 4 سنوات، وتصدرت أخبارهما وسائل الإعلام بعدما كشفت زوجته بأنها تعرضت للعنف على يد الفنان اللبناني خلال علاقتهما الزوجية.

 

اخر أعمال وائل كفوري حالف عالحب

أطلق وائل كفوري أغنيته في يناير (كانون الثاني) التي حملت عنوان “حالف عالحب”، ليجدد من خلالها التعاون مع الشاعر منير بو عساف والملحن بلال الزين، بعد سلسلة نجاحات كبيرة ومشوار طويل من الأغاني الرومانسية معهم.

 

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى