رياضةمونديال 2022

السعودية تقلص الآمال وتخسر أمام بولندا

خسر المنتخب السعودي يوم السبت، خسارة قاسية أمام نظيره المنتخب البولندي، بنتيجة 0-2 في مباراة لعبت فيها السعودية بشكل أفضل، غير أن الحظ لم يحالفها في تسجيل الأهداف.

 

 

وعلى أرض ملعب المدينة التعليمية، حظي منتخب السعودية بدعم كبير، قبيل بدأ المباراة التي جمعته بمنتخب بولندا في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 في قطر.

 

 

ودخل لاعبو السعودية المباراة بقوة، مدعومين بالثقة التي منحهم إياها الجمهور الكبير. والفوز أيضاً في المباراة الأولى التي جمعتهم بالأرجنتين.

 

 

استغلال الفرص

وكان أول تهديد للأخضر على مرمى الخصم، بعد أن سدد لاعبه محمد كنو ضربة قوية، إلا أن حارس المنتخب البولندي كان لها بالمرصاد.

 

 

وفي المقابل، سنحت الفرصة لمنتخب بولندا بالتقدم بهدف، إلا أن اللاعب صالح الشهري تكفل بمنعها من دخول المرمى.

 

 

وعلى الرغم من أفضلية المنتخب السعودي في اللعب. إلا أن بولندا استغلت الفرص وسجلت أول هدف لها في الدقيقة 39 عن طريق لاعبها بيوتر زيلينسكي.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

الفرصة الضائعة

وجاءت الفرصة للمنتخب السعودي أن يعدل النتيجة من ركلة جزاء أعطاهم إيها حكم الفار، إثر تعرض لاعبه صالح الشهري للعرقلة داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحظ لم يكن معهم، وتصدى لها حارس المنتخب البولندي.

 

 

وفي الدقيقة 82، استغل لاعب منتخب بولندا ليفاندوفيسكي، خطأ فادحاً في الدفاع السعودي، وسدد ضربة أرضية أدخل فيها الكرة في شباك الحارس السعودي.

 

 

وبهذه النتيجة، تصدرت بولندا قائمة المجموعة الثالثة مؤقتاً، برصيد 4 نقاط، بينما تراجعت السعودية للمركز الثاني في المجموعة.

 

 

 

دقيقة – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى