أنديةالدوري الإنجليزيرياضة

تشيلسي يُسقط ليدز بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

 

 

فاز فريق تشيلسي على نظيره ليدز يونايتد بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرض ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف فريق تشيلسي الوحيد عن طريق اللاعب ويسلي فوفانا في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

 

كما ورفع فريق تشيلسي رصيده إلى 34 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد فريق ليدز يونايتد عند 22 نقطة في المركز السابع عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

برايتون ويستهام

وفي مباراة أخرى، فاز فريق برايتون على نظيره ويستهام 4-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت.

 

كما وسجل أهداف فريق برايتون كلاً من أليكسيس ماك اليستر في الدقيقة 18 من عمر المباراة عبر ركلة جزاء، واللاعب جويل فالتمان في الدقيقة 52 من عمر المباراة وكاورو ميتوما عند الدقيقة 69 واللاعب داني ويلبيك في الدقيقة 89 من زمن أحداث المباراة.

ورفع فريق برايتون رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد ويستهام عند 23 نقطة في المركز السادس عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

وولفرهامبتون وتوتنهام

وفي مباراة أخرى، فاز فريق وولفرهامبتون على نظيره توتنهام بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين. مساء السبت سجله اللاعب أداما تراواري في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

 

ورفع فريق وولفرهامبتون رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث عشر وتوقف رصيد توتنهام عند 45 نقطة. في المركز الرابع من ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

أستون فيلا وكريستال بالاس

وفي المباراة أخرى، فاز فريق أستون فيلا على نظيره كريستال بالاس بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت.

 

كما وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب يواكيم أندرسون، لاعب فريق كريستال بالاس. بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 27 من عمر المباراة.

 

وشهدت المباراة طرد شيخ دوكوري لاعب فريق كريستال بالاس في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

 

كما ورفع فريق أستون فيلا رصيده إلى 34 نقطة في المركز الحادي عشر، وتوقف رصيد كريستال بالاس. عند 27 نقطة في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى