أنديةرياضة

بايرن ميونخ يعاقب النجم السنغالي ساديو ماني

أوقف نادي بايرن ميونيخ الألماني مهاجمه السنغالي ساديو ماني إثر مشادة مع زميله في الفريق ليروي ساني في غرف الملابس، بعد انتهاء مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ضد مانشستر سيتي الإنجليزي والتي خسرها الأخير بثلاثية نظيفة.

 

وأصدر النادي البافاري بيانا أكد فيه ايقاف مانيه للمباراة ضد هوفنهايم السبت في الدوري الالماني “بسبب سوء السلوك بعد مباراة بايرن ميونيخ ضد مانشستر سيتي”.

وأضاف “لن يكون ساديو ماني ضمن تشكيلة الفريق لمباراتنا ضد هوفنهايم”. وأكد البيان بأن بايرن سيغرم ماني بمبلغ لم يحدده.

 

وكان النجم السنغالي ظهر مبتسما لدى وصوله مركز تدريب الفريق اليوم الخميس قبل محادثات مع إدارة النادي، بعد أن لكم زميله ساني في وجهه خلال شجار غاضب داخل غرفة تبديل الملابس.

 

ووقع الشجار بين نجمي بايرن ميونخ بعد هزيمة بايرن بنتيجة 0-3 أمام مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد.

 

وحسب ما ورد، ترك الحادث ساني بشفة مصابة، وقد تكون له عواقب وخيمة على ماني الذي سيلتقي كبار مسؤولي البايرن.

وشارك اللاعبان في تدريبات بايرن صباح اليوم الخميس وسبق ذلك حديث بين المدرب توماس توخل ومانيي.

 

وقبل الحصة التدريبية ايضا، استدعي ماني من قبل المدير الرياضي البوسني حسن صالحميدجيتش والرئيس التنفيذي للنادي أوليفر كان لمساءلته عن تصرفاته.

 

وكانت شبكة “سكاي سبورتس ألمانيا” ذكرت أن ماني (31 عاما) سيقدم اعتذارًا لساني أمام بقية أعضاء فريق بايرن ميونخ في وقت لاحق اليوم، بينما تواصل إدارة البافاري تقييم الموقف.

اقرأ أيضاً:

 

عقوبات بحق ماني

وكشفت الشبكة عن أن هناك عقوبات ستصدر بحق ماني، بما في ذلك الغرامات والإيقافات وحتى إلغاء عقد اللاعب. وكان ماني وصل إلى التدريبات قبل ساعتين تقريبا من انطلاقها بغرض إجراء محادثات مع مسؤولي الأندية قبل الحصة التدريبية.

ووقع الحادث بعد وقت قصير من هزيمة بايرن ميونخ أمام مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز أول أمس الثلاثاء، واضطر لاعبو بايرن إلى فصل الجناحين بعد أن امتدت المشاجرة من أرض الملعب إلى النفق بعد انتهاء المباراة.

 

وفي الصور التي ظهرت صباح اليوم الخميس، بدا الجناح الألماني ساني وهو يغطي شفته المصابة من الصحفيين بعد عودته إلى ميونخ.

 

ويقال إن ماني نقل بواسطة سيارة أخرى من مطار ميونخ، في حين استولى ساني على المدرب مع بقية الفريق.

 

وبالنسبة إلى للمدرب توماس توخيل، تشكل المشاجرة تحديا كبيرا وفوريا لبايرن الذي يريد التعافي من هزيمته أمام السيتيزنز. ومن المقرر أن يواجه بايرن -الذي يتصدر الدوري الألماني بفارق نقطتين فقط- هوفنهايم السبت المقبل ويجب عليه الفوز بالمباراة لتعزيز سيطرته على جدول ترتيب البوندسليغا.

 

ويستضيف الفريق البافاري “السيتيزنز” في إياب ربع نهائي البطولة القارية على ملعب “أليانز أرينا” يوم 19 أبريل (نيسان) الجاري.

 

وانتقل ماني إلى الفريق البافاري صيف 2022 قادما من ليفربول مقابل صفقة بلغت 32 مليون يورو.

وأصيب ماني في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي وغاب عن الملاعب حتى نهاية فبراير (شباط) الماضي ما أجبره على عدم المشاركة في صفوف منتخب السنغال في مونديال قطر 2022.

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى