رياضةمونديال 2022

جدول مباريات ربع النهائي من مونديال 2022 اليوم الجمعة

 

تتواصل المتعة والإثارة مع استمرار مباريات بطولة المونديال 2022 في قطر، حيث يبدأ دور ربع النهائي اليوم الجمعة، ويتضمن مجموعة من المباريات المرتقبة، والتي تحدد الفرق المتأهلة للنصف النهائي من كأس العالم.

 

 

 

ونجح 8 منتخبات في العبور لربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر، وكان أبرزهم منتخب المغرب، ممثل العرب وأفريقيا الوحيد، في هذا الدور.

 

 

وتنطلق الجمعة، مجموعة من مباريات دور الـ8 من كأس العالم، والتي ستحمل الكثير من الندية والإثارة، حيث نشهد إقامة مباراتين. مثيرتين للاهتمام.

البرازيل وكرواتيا

وستكون المباراة الأولى من هذا اليوم، بين منتخب البرازيل الطامح إلى حصد اللقب السادس في تاريخه، ونظيره منتخب كرواتيا. وصيف كأس العالم 2018، على أرض استاد المدينة التعليمية بدولة قطر.

 

 

 

وستنطلق مباراة البرازيل أمام كرواتيا في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية (3 مساءً بتوقيت  غرينيتش).

 

 

الأرجنتين وهولندا

أما المباراة الثانية ففيها نكهة كلاسيكية، وتجمع بين منتخبين هولندا والأرجنتين، في لقاء مفتوح على كل الاحتمالات بفوز أحد الفريقين، وتقام المباراة على أرض استاد لوسيل. بدولة قطر.

 

 

 

وستقام مباراة هولندا أمام الأرجنتين الجمعة، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية (7 مساءً بتوقيت  غرينيتش).

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

تأهل الفرق

يذكر أن منتخب البرازيل قد انتزع بطاقة التأهل إلي منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بعد الفوز على كوريا الجنوبية 4-1 في دور ثمن النهائي، فيما تغلب منتخب كرواتيا على اليابان 3-1 بركلات الترجيح. بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

 

 

 

كما تأهل المنتخب الأرجنتيني لدور الـ8، بعد فوزه على منتخب أستراليا بنتيجة 2-1 في المباراة التي على أرض ملعب أحمد بن علي في قطر، بينما ألحق المنتخب الهولندي هزيمة قوية بنظيره الأمريكي بنتيجة 3-1 وصعد بذلك لدور ربع النهائي.

 

 

 

دقيقة – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى