أنديةرياضة

سيراميكا كليوباترا يهزم سموحة في ركلات الترجيح

 

 

تمكن نادي سيراميكا كليوباترا من التفوق 5-3 بركلات الترجيح، على حساب سموحة، بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي من المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المقاولون العرب، ضمن دور الـ16 من كأس الرابطة المصرية.

وتأهل فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة الفائز بين فريقي الزمالك والبنك الأهلي، في دور ربع النهائي من كأس الرابطة المصرية.

 

وتمكن فريق سِيراميكا كليوباترا من التقدم 1-0 على نظيره سموحة، في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة عن طريق محمد إبراهيم من علامة الجزاء.

 

وبدأ فريق سموحة في الضغط كثيرًا على مرمى عامر عامر، ليتمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق بركات حجاج في الدقيقة 15، إثر رأسية متقنة، لم يتمكن حارس سيراميكا كليوباترا من التعامل معها.

اقرأ أيضاً:

 

وتبادل فريق سموحة مع نظيره سيراميكا كليوباترا، عددًا من المحاولات الهجومية. التي لم ترتق إلى حد تشكيل خطورة، حتى نهاية أول 45 دقيقة من عمر المباراة.

 

الشوط الثاني

وشهد الشوط الثاني، استمرار محاولات الفريقين في السيطرة على وسط الملعب. تمهيدًا لخلق فرص هجومية يبحث بها فريقا الشعباني وسامي عن تسجيل هدف ثانٍ، يضمن العبور إلى ربع نهائي كأس الرابطة.

 

وبين الدقيقتين 65 و70 من عمر المباراة، تحصل فريق سموحة على عدد من الفرص المحققة. لكن اللاعبين تفننوا في إضاعتها أمام مرمى سِيراميكا كليوباترا.

 

ومالت السيطرة إلى فريق سيراميكا كليوباترا في آخر 15 دقيقة من عمر المباراة، بعدما أجرى الشعباني عددًا من التبديلات الهجومية، بحثًا عن هدف ثانٍ قبل الوصول إلى ركلات الترجيح، لكن ذلك لم يشفع، ليلجأ الطرفان إلى ضربات الحظ بعد 90 دقيقة شاقة.

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى