أنديةرياضة

الاتحاد يتأهل لربع نهائي كأس رابطة الأندية بعد الفوز على فاركو

 

 

حسم فريق الاتحاد السكندري تأهله إلى ربع نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، بعد الفوز على فاركو بركلات الترجيح، ضمن مباريات دور الـ16.

 

وأحرز فاركو الهدف الأول عن طريق 43، فيما أحرز أحمد عادل ميسي هدف التعادل في الدقيقة 48، ومن ثم ضاعف محمد محمود النتيجة في الدقيقة 72، وقبل نهاية المباراة بثوان قليلة أحرز كينجسلي سوكاري التعادل في الدقيقة 96.

وكان الوقت الأصلي من المباراة قد انتهى بنتيجة 2-2، لتتجه المباراة لركلات الترجيح والتي ابتسمت لفريق الاتحاد وفاز بنتيجة 7-6.

وفي ركلات الترجيح:

 

وكان حكم المباراة قد احتسب ركلة جزاء لفاركو في الدقيقة 93 ولكن أهدرها رامي صبري.

 

ويلعب فريق فاركو مع المتأهل من مواجهة بيراميدز وإنبي في ثمن النهائي، والتي ستقام يوم السبت المقبل 25 مارس الجاري.

 

وكان فريق حرس الحدود قد حسم تأهله إلى ربع النهائي بعد الفوز على المقاولون العرب بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، عقب انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بدون أهداف.

اقرأ أيضاً:

 

تفاصيل المباراة

كشر فريق فاركو عن أنيابه في الدقيقة الرابعة بعدما انفرد رزقي حمرون بحارس الاتحاد، إلا أن المهدي سليمان تصدى لها ببراعة وأبعد الكرة عن مناطق الخطورة.

 

واستمرت المباراة بالتعادل السلبي حتى الدقيقة 41 التي احتسب فيها حكم المباراة ركلة جزاء لفاركو بعد تدخل قوي على محمود عماد لاعب فاركو داخل منطقة الجزاء من الحارس المهدي سليمان، وسددها أحمد مودي.

 

ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بهدف دون رد.

 

وبدأ فريق الاتحاد الشوط الثاني من المباراة، بضغط كبير من اجل تسجيل هدف التعادل وفي الدقيقة 48. سجل أحمد عادل ميسي هدف التعادل بعدما استغل الخطأ الدفاعي ومن ثم سدد الكرة في الشباك.

 

وفي الدقيقة 65 ألغى حكم المباراة هدفا للاتحاد بعد وقوع أحمد عادل ميسي في مصيدة التسلل.

 

أوستن أموتو سدد كرة قوية في الدقيقة 72 تصدى لها محمد سعيد شيكا. ولكن متابعة محمد محمود كانت بالمرصاد وسجل الهدف الثاني للاتحاد.

 

وفي الدقيقة 95 احتسب حكم المباراة ركلة جحزاء لصالح فاركو بعد عركلة أحمد مودي داخل منطقة الجزاء. وسجلها رامي صبري بإتقان، ينتهي الشوط الثاني بالتعادل القاتل وتتجه المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى