فن ومنوعات

بالفيديو: النبيذ الأحمر يغمر مدينة كاملة في البرتغال!

 

 

غمر #النبيذ الأحمر شوارع إحدى المدن في #البرتغال، وتحولت الشوارع إلى أنهار من النبيذ مع تدفق قرابة 2.2 مليون لتر، أي ما يعادل كمية الماء الموجودة في حوض سباحة أولمبي.

وذكرت وسائل الإعلام أن الحادثة وقعت ظهر يوم الأحد، في مدينة أناديا البرتغالية بعد انفجار خزانين في مصنع محلي للنبيذ.

 

وأظهرت لقطات الفيديو سيلاً من النبيذ الأحمر يتدفق عبر مسار منحدر وحول منعطفات الطريق.

 

وفي حين كانت هناك مخاوف من إمكانية تلوث أحد الأنهار القريبة بسبب الكميات الكبيرة من الكحول، أفادت السلطات المحلية أنها نجحت في منع ذلك من الحدوث بعد تحويل مجرى النبيذ المنسال إلى الحقول القريبة.

اقرأ أيضا:

 

 

 

ولاحقاً اعتذرت الشركة عن الضرر، موضحة تحملها المسؤولية الكاملة عن هذا الحادث غير العادي. مؤكدة “يتم التحقيق في أسباب الحادث من قبل السلطات المختصة”. وأضافت “نحن ملتزمون بشكل كامل بتغطية التكاليف المتعلقة بتنظيف وإصلاح الأضرار، مع فرق مستعدة للتصرف على الفور.. نحن ملتزمون بحل هذا الوضع في أسرع وقت ممكن”.

 

وتأتي تلك الحادثة بعد 3 سنوات من حادث مماثل في إيطاليا. عندما اكتشف السكان أن النبيذ الأحمر، بدأ يتدفق من حنفياتهم بدلاً من الماء، بسبب خلل في صمام المياه العامة.. لمصنع محلي للنبيذ.

 

ميناء النبيذ

يعد النبيذ الحلو الشهير المشروب الوطني للبلاد وقد تم إنتاجه بالبرتغال باستخدام العنب المزروع في وادي دورو بالقرب من بورتو لأكثر من 250 عامًا، ويتم إنشاء نبيذ بورت باستخدام مزيج من العنب بما في ذلك: توريغا ناسيونال وتوريغا فرانكا وتينتا روريز وتينتا باروكا وتينتا كاو.

 

دقيقة 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى