رياضةمونديال 2022

غانا تحقق فوزاً مثيراً على كوريا الجنوبية في المونديال

حقق منتخب غانا فوزاً مثيراً على نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 3-2 في المباراة التي تم عقدها على أرض ملعب المدينة التعليمية بدولة قطر، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السابعة لكأس العالم 2022.

فوز غانا

وبدأت المباراة بشكل قوي بين كلا المنتخبين، وتبادلت غانا الهجمات مع كوبا الجنوبية مبكراً دون تشكيل أي تهديد على المرميين.

 

 

وافتتح المنتخب الغاني التسجيل بأول هدف له في المباراة عن طريق لاعبه محمد ساليسو، بعد إخفاق دفاع المنتخب الكوري الجنوبي، من إبعاد الكرة. فقام ساليسو باستغلالها ووضعها في شباك حارس كوريا الجنوبية عند الدقيقة 24.

 

 

وبعد 10 دقائق فقط، ضاعف المنتخب الغاني تقدمه بالهدف الثاني في المباراة عن طريق محمد قدوس، الذي سدد الكرة برأسه ليسكنها شباك المنتخب الكوري الجنوبي.

 

وفي الدقيقة 58 نجح المنتخب الكوري الجنوبي بتقليص فارق الأهداف بينه وبين المنتخب الغاني عن طريق لاعبه تشو كيو سونغ. والذي سدد الكرة برأسه ليضعها على يسار الحارس.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

وفي الدقيقة 61 عاد سونغ من جديد ليعادل النتيجة، أيضاً برأسية أخرى جميلة في شباك المنتخب الغاني.

 

 

لكن منتخب غانا أكد على أفضليته من جديد، وأحرز هدف الفوز في المباراة عن طريق لاعبه قدوس. الذي أرسل كرة أرضية إلى شباك الحارس جيو في الدقيقة 67.

 

 

وبهذه النتيجة ارتقى منتخب غانا إلى المركز الثاني في المجموعة السابعة، مؤقتًا، برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن منتخب البرتغال المتصدّر، الذي يواجه أوروغواي في وقت لاحق، في ختام مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

 

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى