فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بالفيديو: فرح الهادي وزوجها يحتفلان مولودهم “أدم”!

حالة من السعادة تعيشها النجمة فرح الهادي، بعد أن رزقت بمولودها الأول “آدم” من زوجها الفنان #عقيل_الرئيسي ، فكشفت عن ملامح طفلها بعد مرور شهر على ولادته، من خلال جلسة تصوير خاصة شاركتها مع الجمهور، الذين تفاعلوا معها وتمنوا لطفلهما الصحة والسعادة.

فرح الهادي وثقت مراحل حملها

ومن الواضح أن فرح الهادي تحب مشاركة الجمهور، بأسعد اللحظات في حياتها، فوثقت مراحل حملها لمتابعيها عبر حسابها على إنستغرام، إذ أعلنت خبر حملها في مايو (آيار)الماضي.

وكشفت عن سعادتها الشديدة بعد أن استجاب الله لدعائها ورزقها بطفلها، بعد مرور 5 سنوات على زواجهما، وبعد أن مرت فرح الهادي بـ3 تجارب إجهاض خلال زواجها، وقبل ساعات من ولادتها شاركت جمهورها بمقطع فيديو، كشفت من خلاله لقطات لغرفة مولودها آدم بعد أن قامت بتجهيزها برفقة زوجها عقيل الرئيسي، استعداداً لاستقبال طفلهما.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady)

اقرأ أيضا:

قصة حب فرح الهادي وعقيل الرئيسي

فرح الهادي ليست أماً حنونة فحسب بل زوجة رومانسية أيضاً، حيث تشكل هي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي ثنائياً رومانسياً بامتياز، فدائماً ما يخطفان الأنظار بحبهما الشديد لبعضهما البعض.

ويحرص الجمهور على معرفة أخبارهما، بينما يشارك الثنائي المتابعين بأجمل الصور العاطفية التي تجمعهما والتي تعكس قوة قصة حبهما، وتبرز مدى التفاهم والمودة التي تطغى على علاقتهما، كما أن زوجها حنون للغاية ويحرص دوماً على إسعادها، ويفاجئها بهدايا رائعة ليعبر لها عن حبه الكبير وامتنانه لوجودها في حياته.

حيث تجمعهما قصة حب قوية، اشتعل فتيلها خلال تصوير مسلسل “تعبت أراضيك” الذي شاركا في بطولته. وسرعان ما تطورت علاقتهما من تعارف إلى صداقة تحولت إلى مشاعر حب متبادلة.

وتوجت علاقتهما بالزواج عام 2017، ومازالت مشاعر الحب بينهما تزداد قوة يوماً بعد يوم. واليوم يعيش الزوجان أسعد الأوقات سوياً، لاسيما بعد أن استقبلا طفلهما آدم. ومازالا يشاركان الجمهور بأجمل اللحظات التي تجمعهم كعائلة صغيرة.

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى