أنديةالدوري المصريرياضة

فيوتشر يقسو على البنك الأهلي بثلاثية نظيفة

 

 

حقق فريق فيوتشر الفوز على نظيره البنك الأهلي، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، خلال الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز.

 

وأحرز اللاعب باسم علي الهدف الأول في المباراة لصالح فريق فيوتشر، بعد تلقيه تمريرة سحرية من بوبو وضعها في الشباك بنجاح عند الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

 

وفي الدقيقة 44 من عمر المباراة أحرز فريق فيوتشر الهدف الثاني في المباراة عن طريق لاعبه مروان محسن من خلال ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد العودة لتقنية الفيديو.

 

 

وجاء الهدف الثالث لصالح نادي فيوتشر، عن طريق اللاعب محمد فاروق من ركلة حرة مباشرة اصطدمت بالحائط وسكنت الشباك، عند الدقيقة 79 من عمر المباراة.

 

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق فيوتشر إلى النقطة 34 محتلًا المركز الثالث، موسعًا الفارق مع أقرب منافسيه الزمالك إلى 5 نقاط، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عن النقطة 13 محتلا المركز الـ16.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

وجاء تشكيل البنك الأهلي للقاء كالتالي:

 

في حراسة المرمي لعب أحمد صبحي.

 

بينما في خط الدفاع فقد لعب كل من أحمد ياسين وأحمد العش وأسامة ابراهيم ويعقوبو.

 

كما لعب في خط الوسط كل من محمود سيد وسعيدو سيمبوري ومحمد هلال وكريم بامبو وأحمد ياسر.

 

كذلك لعب في خط الهجوم محمود قاعود.

 

تفاصيل المباراة

جاءت أول تسديدة في اللقاء من خلال اللاعب ناصر ماهر لاعب نادي فيوتشر ولكن تصدر لها. حارس مرمى فريق البنك الأهلي بنجاح عند الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول.

 

 

وأحرز اللاعب باسم علي الهدف الأول في المباراة لصالح فريق فيوتشر، بعد تلقيه تمريرة سحرية. من بوبو وضعها في الشباك بنجاح عند الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

 

 

وفي الدقيقة 44 من عمر المباراة أحرز فيوتشر الهدف الثاني في المباراة عن طريق اللاعب مروان محسن. من خلال ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد العودة لتقنية الفار.

 

 

وجاء الهدف الثالث لصالح نادي فيوتشر، عن طريق اللاعب محمد فاروق من ركلة حرة مباشرة. اصطدمت بالحائط وسكنت الشباك، عند الدقيقة 79 من عمر المباراة.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى