أنديةرياضة

في آخر دقيقة.. سان جيرمان يحرز فوزاً ثميناً أمام ستراسبورج

 

عزز فريق باريس سان جيرمان صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً صعباً 2 -1 على نظيره ستراسبورج مساء أمس الأربعاء، في المرحلة السادسة عشر لمنافسات الدوري.

 

 

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز أجاكسيو 1-0 على ضيفه آنجيه، وموناكو على مضيفه أوكسير 3-2، وليل على مضيفه كليرمون 2-0، وليون على مضيفه ستاد بريست 4-2، في حين تعادل تروا مع ضيفه نانت بدون أهداف.

رصيد النقاط

وارتفع رصيد فريق باريس سان جيرمان، الذي خاض لقائه الأول في الدوري بعد استئناف المسابقة فعالياتها بعد توقفها لمدة شهر ونصف الشهر تقريباً، بسبب مباريات كأس العالم في قطر 2022، إلى 44 نقطة في صدارة الدوري، محققاً انتصاره الـ 14 في البطولة هذا الموسم والسادسة على التوالي.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

أهداف باريس سان جيرمان

وفي المقابل، توقف رصيد فريق ستراسبورج، الذي نال خسارته السابعة في مباراته ضد فريق باريس. مقابل فوز وحيد و8 تعادلات، عند 11 نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الفريق الأخير).

 

 

 

وافتتح فريق باريس سان جيرمان التسجيل، أمام خصمه ستراسبورج، عن طريق لاعبه ماركينيوس عند الدقيقة 14. لكن اللاعب ذاته أدرك التعادل لمصلحة ستراسبورج بهدف ذاتي سجله في مرمى فريقه باريس عند الدقيقة 51.

 

 

 

 

وازدادت الأمور صعوبة على فريق سان جيرمان، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين فقط بعد طرد الحكم لنجم الفريق البرازيلي نيمار في الدقيقة 63 لحصوله على الإنذار الثاني في المباراة.

 

 

 

هدف الفوز

وتحدى فريق العاصمة الفرنسية النقص العددي في صفوف لاعبيه، فأحرز النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي. هدف الفوز الثمين لفريقه عند الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع. من ركلة جزاء سددها مبابي لتستقر في شباك الخصم.

 

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى