أخباررياضةمونديال 2022

المنتخب الأرجنتيني يستعيد التوازن ويحقق فوزه الأول بالمونديال

استعاد المنتخب الأرجنتيني توازنه وحقق فوزه الأول في بطولة المونديال بقطر 2022، وذلك بعد التغلب على نظيره المكسيكي بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدور المجموعات.

 

 

 

وعلى أرض ملعب لوسيل، أقيمت المباراة التي جمعت المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره المكسيكي، بحضور كبير من المشجعين.

 

 

 

الشوط الأول

وبدا واضحاً في الشوط الأول، اعتماد المنتخب المكسيكي على تضييق وإغلاق المساحات على المنتخب الأرجنتيني. الذين بدو غير قادرين على فهم أسلوب لعبهم.

 

 

وكاد المكسيك أن يفتتح المبارة بأول أهدافه لكن الحارس الأرجنتيني، تصدى لها ببراعة، وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، وسط سيطرة لاعبي الأرجنتين على الملعب.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

ثورة المنتخب الأرجنتيني

ونجح ميسي في الشوط الثاني في إزالة الضغط عن نفسه وعن منتخبه، بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 63 من عمر المباراة. عبر تسديدة قوية أرضية لم توقفها إلى شباك الحارس المكسيكي.

 

 

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ3 دقائق، سدد البديل إنزو فيرنانديز الهدف الثاني لصالح منتخبه. وذلك عن طريق تسديدة رائعة استقرت في شباك الحارس المخضرم غييرمو أوتشوا، معلناً فوز الأرجنتين.

 

 

وبهذه النتيجة، ارتقى منتخب الأرجنتين إلى المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب السعودي الذي تراجع إلى المركز الثالث عقب خسارته من المنتخب البولندي بهدفين دون مقابل.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى