أخبارأنديةرياضةلاعبون ونجوم

مالاتيا سبور التركي ينعى رحيل حارس الفريق جراء الزلزال

 

 

أعلن نادي مالاتيا سبور التركي، وفاة حارس الفريق، أحمد أيوب تركاشلان، تحت أنقاض زلزال تركيا المدمر، وذلك بعد فقدانه لساعات، منذ وقوع الزلزال.

 

 

 

ونشر نادي مالاتيا تغريدة عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، جاء فيها: صورة للاعب فريق مالاتيا، مكتوب عليها، “صلاتنا معك، ووجه يبكي”.

 

 

 

يذكر أنه كانت هناك عملية بحث عن اللاعب استمرت لساعات، قبل أن يتم العثور عليه بعد أن فارق الحياة.

 

 

تعازي ومواساة

وعلى صعيد متصل، حرصت العديد من الأندية التركية، على نشر تعازيها ومواساتها، في ضحايا الزلزال. الذي وقع في تركيا وسوريا وخلف العديد من الضحايا، ما بين قتلى ومصابين.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

ونشر نادي طرابزون سبور التركي أيضًا بيانًا رسميًا، عبر موقعه وحسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر جاء فيه، “مركز الزلزال هو كهرمان مرعش، وننقل تمنياتنا برحمة الله لمواطنينا الذين فقدوا أرواحهم في الزلازل التي شهدتها العديد من المحافظات مثل هاتاي وأضنة وعثمانية وغازي عنتاب وديار بكر ومالاتيا وشانلي أورفا، ونتمنى لمواطنينا المصابين الشفاء العاجل”.

 

 

كما وأصدر نادي ألانيا سبور بيانًا رسميًا عبر موقعه وحسابه على تويتر جاء فيه، “نتمنى رحمة الله على مواطنينا الذين فقدوا أرواحهم في الزلزال الذي حدث في كهرمان مرعش وشعر به أيضا في المدن المجاورة، ونتمنى الشفاء العاجل لمصابينا”.

 

 

كذلك، ونشر الاتحاد التركي لكرة القدم بيانًا رسميًا عبر موقعه وحسابه على تويتر جاء فيه، “علمنا ببالغ الأسى وقوع إصابات في الزلزال الذي شعر به العديد من المحافظات، ومركزه كهرمان مرعش. خاصة في هاتاي وغازي عنتاب وأضنة وعثمانية وديار بكر وملاطية وشانلي أورفا”.

 

 

 

وأضاف بيان اتحاد تركيا: “رحم الله مواطنينا الذين فقدوا أرواحهم في الزلزال الذي خنق بلادنا. ونعرب عن تعازينا لأسر وأقارب وأمة مواطنينا ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين”.

 

 

 

دقيقة – يوغياكرتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى