أنديةالدوري الإنجليزيرياضة

مانشستر سيتي يقع في فخ التعادل أمام إيفرتون

 

سقط فريق مانشستر سيتي في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام نظيره فريق إيفرتون، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الاتحاد، مساء يوم السبت، ضمن الجولة الثامنة عشر من مسابقات الدوري الإنجليزي.

الشوط الأول

بحث فريق مانشستر سيتي عن الفوز من أجل مواصلة مطاردة أرسنال، متصدر جدول الترتيب في الدوري الإنجليزي.

 

 

 

وسيطر أصحاب الأرض مبكرًا، بعدما أظهر البلجيكي كيفن دي بروين مع النرويجي إيرلينج هالاند، شراكة ثنائية ناجحة في خط هجوم السيتي، إذ أهدر الأخير، فرصة من تمريرة الأول، في الدقيقة 12.

 

ولم ينتظر فريق السيتي كثيرًا حتى سجل لاعبه هالاند، الهدف الأول في شباك فريق إيفرتون، عند الدقيقة 24، إثر تمريرة عرضية من الجزائري رياض محرز.

 

 

ومالت الأفضلية في أول 45 دقيقة إلى فريق مانشستر سيتي، قبل أن يقلب إيفرتون، الطاولة على رأس السيتي في الشوط الثاني.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

 

الشوط الثاني

وسعى الضيوف إلى إدراك التعادل في الشوط الثاني، حتى تحقق لهم ما أرادوا. فعند الدقيقة 64، وبعد مجهود فردي من اللاعب الإنجليزي ديمتري جراي، الذي صوب تسديدة صاروخية في مرمى الحارس البرازيلي إيدرسون.

 

 

 

كما أظهر فريق المدرب فرانك لامبارد، شراسة في مواجهة فريق مانشستر سيتي، مع دفاعات محكمة، منعت محرز لاعب السيتي. من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 81، مع تألق حارس إيفرتون جوردان بيكفورد.

 

 

 

ولم يتمكن فريق السيتي من خطف الفوز، رغم احتساب 11 دقيقة، كوقت بدلاً عن الضائع، ليتعادل مع فريق إيفرتون (1-1).

 

 

وبقي فريق مانشستر سيتي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ36 نقطة، وفارق 4 نقاط عن المتصدر فريق أرسنال. فيما وصل إيفرتون إلى المرتبة السادسة عشر بـ15 نقطة فقط.

 

 

 

دقيقة – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى