أنديةالدوري الإنجليزيرياضة

مانشستر يونايتد يحرز فوزاً مثيراً على نظيره مانشستر سيتي

 

 

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً قاتلاً على نظيره نادي مانشستر سيتي، في ديربي مانشستر، بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وحول فريق مانشستر يونايتد تأخره من 1-0 إلى فوز ساحق بنتيجة 2-1، في ظرف 3 دقائق فقط، بعد أن سجل اليونايتد هدفين عند الدقيقتين 80 و83 من عمر المباراة.

 

وافتتح اللاعب جاك جريليش أهداف المباراة عند الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني، قبل أن يسجل اللاعب برونو فيرنانديز. هدف التعادل لليونايتد عند الدقيقة 80، وأحرز اللاعب ماركوس راشفورد هدف الفوز الثاني عند الدقيقة 83.

 

 

وتوقف رصيد فريق مانشستر سيتي بعد هذه الخسارة عند النقطة 39 في المركز الثاني من ترتيب الدوري، ورفع فريق مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة 38 في المركز الثالث.

 

 

تفاصيل المباراة

وجاء التهديد الأول في المباراة عن طريق مانشستر يونايتد، بعدما سدد اللاعب برونو فيرنانديز كرة قوية. من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت بسلام بجوار القائم الأيمن.

 

 

وأهدر اللاعب ماركوس راشفورد فرصة هدف محقق لفريقه مانشستر يونايتد، بعد أن وصلت له كرة طولية على الجانب الأيسر، راوغ بها حارس السيتي إيدرسون، المتقدم من مرماه، وسدد كرة ولكن مدافع مانشستر سيتي أبعد الكرة ببراعة من أمام مرماه.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

وواصل اللاعب ماركوس راشفورد إهداره للفرص، بعد أن وصلت له كرة بينية، انطلق بها داخل منطقة الجزاء. ولكن طالت منه الكرة وتصدى لها حارس فريق مانشستر سيتي.

 

 

وسدد اللاعب كايل ووكر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء قبل انتهاء الشوط الأول. ولكن مرت الكرة بسلام بجوار القائم الأيسر لمرمى دي خيا حارس فريق مانشستر يونايتد.

 

فوز مانشستر يونايتد

وتمكن اللاعب البديل جاك جريليش من تسجيل الهدف الأول لصالح فريق مانشستر سيتي بعد دخوله للمباراة بـ3 دقائق فقط، بعدما لعب دي بروين كرة عرضية، حولها اللاعب جريليش برأسية قوية إلى داخل الشباك لتستقر في مرمى فريق مانشستر يونايتد.

 

 

وسجل اللاعب برونو فيرنانديز هدف التعادل لصالح فريقه عند الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعد أن لُعبت كرة طولية، وصلت إلى برونو. الذي سدد الكرة إلى داخل شباك حارس فريق مانشستر سيتي إيدرسون، وتم احتساب الهدف بعد العودة إلى تقنية الفار.

 

 

واستطاع اللاعب ماركوس راشفورد أن يسجل هدف الفوز لفريق مانشستر يونايتد عند الدقيقة 83 من عمر المباراة. بعدما مرر اللاعب جارناتشو الكرة له داخل منطقة الـ6 ياردات، ليحولها راشفورد إلى داخل شباك مرمى الخصم.

 

 

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى