أنديةالدوري الأوروبيرياضةوكالات

مانشستر يونايتد يقسو على ريال بيتيس في الدوري الأوروبي

 

 

استعاد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي توازنه سريعًا بعد الفوز الكاسح الذي حققه على ريال بيتيس الإسباني بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس.

وأقيمت مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس على ملعب “أولد ترافورد” في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وافتتح يونايتد التسجيل مبكرًا في الدقيقة السادسة عن طريق راشفورد ثم أدرك ريال بيتيس التعادل في الدقيقة 32 بأقدام بيريز.

 

وعاد مانشستر يونايتد للتقدم بتسجيل الهدف الثاني عن طريق أنتوني في الدقيقة 52 ثم أضاف برونو فيرنانديز الهدف الثالث في الدقيقة 58 قبل أن يحرز فاوت فيجورست رابع الأهداف في الدقيقة 83.

 

وبهذه النتيجة، يقترب مانشستر يونايتد من التأهل لدور ربع نهائي الدوري الأوروبي، علمًا بأنه سيحل ضيفا على ريال بيتيس يوم 16 مارس في إياب دور الـ16.

 

وبهذا الفوز، يصالح مانشستر يونايتد جماهيره وذلك بعد الخسارة التاريخية التي تعرض لها يوم الأحد الماضي أمام ليفربول بنتيجة 7-0 بالدوري الإنجليزي على ملعب آنفيلد.

 

اقرأ أيضاً:

 

تفاصيل المباراة

بدأت المباراة بسيطرة من جانب مانشستر يونايتد على الكرة أمام ريال بيتيس.

 

ولم ينتظر يونايتد كثيرًا حتى نجح في افتتاح التسجيل مبكرًا في الدقيقة السادسة عن طريق راشفورد من تسديدة صاروخية داخل منطقة الجزاء، لتصبح النتيجة 1-0.

 

وفي الدقيقة 17 كاد مَانشستر يونايتد أن يضيف الهدف الثاني عن طريق فاوت فيجورست بعدما تلقى تمريرة رائعة. وقابلها بتسديدة قوية ولكن مرت الكرة بجوار القائم بقليل.

 

وعاد فيجورست في الدقيقة 28، ليهدر هدفا آخر ليونايتد بعدما تلقى عرضية داخل منطقة الجزاء أمام مرمى ريال بيتيس ولكن ذهبت تسديدته أعلى المرمى إلى خارج الملعب.

 

واستمرت خطورة الشياطين الحمر، ففي الدقيقة 29 أطلق راشفورد تسديدة قوية ولكن تصدى لها حارس ريال بيتيس.

 

وفي الدقيقة 32 أدرك ريال بيتيس التعادل بعد إرسال كرة خلف دفاعات يونايتد واستقبلها بيريز وسددها أرضية قوية على يمين دي خيا إلى داخل الشباك.

 

وكاد أن يسجل بيتيس الهدف الثاني في الدقيقة 44 بعد تمريرة خاطئة من الحارس دي خيا. ثم تسديدة من أحد لاعبي الفريق الإسباني ولكن اصطدمت بأحد لاعبي يونايتد والقائم الأيسر ثم شتتها لوك شاو بعد ذلك.

 

وانتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بالتعادل بين مَانشستر يونايتد وريال بيتيس بنتيجة 1-1.

 

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 52 استطاع البرازيلي أنتوني أن يُعيد التقدم لمانشستر يونايتد. بعد تسديدة رائعة في الزاوية البعيدة لحارس ريال بيتيس، لتصبح النتيجة 2-1.

 

وجاءت الدقيقة 58 لتشهد على الهدف الثالث ليونايتد بعدما نفذ لوك شاو ركلة ركنية. وقابلها برونو فيرنانديز برأسية رائعة، لتسكن شباك ريال بيتيس، وتتحول النتيجة 3-1.

 

وشهدت الدقيقة 83 إضافة الهدف الرابع لمانشستر يونايتد عن طريق فاوت فيخهورست، لتصبح النتيجة 4-1.

 

وانتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد على ريال بيتيس بنتيجة 4-1، ليقترب الشياطين الحمر من العبور إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي.

 

دقيقة – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى