أنديةالدوري الإنجليزيرياضة

مانشستر يونايتد يقصي إيفرتون من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي

 

 

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً كبيراً على نظيره فريق إيفرتون، مساء الجمعة، بنتيجة 3-1، في إطار منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

 

وسجل لاعب فريق مانشستر يونايتد “انتوني” الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة 4، مستغلاً تمريرة عرضية من الجانب الأيسر عن طريق زميله ماركوس راشفورد ليسدد كرة استقرت في شباك مرمى الخصم.

 

وتمكن لاعب فريق ايفرتون “كونور كودي” من إدخال هدف التعادل لفريق عند الدقيقة 14، قبل أن يسجل نفس اللاعب في مرمى فريقه بالخطأ عند الدقيقة 52، ليمنح مانشستر يونايتد التقدم مجدداً بفارق هدف.

 

 

 

وأحرز اللاعب دومنيك كالفيرت ليوين هدف التعادل الثاني لفريق ايفرتون عند الدقيقة 74، لكن حكم المباراة قرر إلغاء الهدف.

 

 

 

واختتم ماركوس راشفورد أهداف فريق مانشستر يونايند عند الدقيقة 90+6، من ركلة جزاء سددها بنجاح لتستقر الكرة في شباك حارس مرمى إيفرتون.

 

 

 

وبهذه النتيجة يتأهل فريق مانشستر يونايتد إلى الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

 

تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن الجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد سبق وقد توج بكأس الاتحاد الإنجليزي 12 مرة في تاريخه، آخرها في موسم 2015 – 2016، بينما حصد إيفرتون اللقب 5 مرات فقط، آخرها في موسم 1994 – 1995.

 

 

 

وودع الشياطين الحمر منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي من الدور الرابع بالخسارة أمام فريق ميدلزبره بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة الأصلية والأشواط الإضافية بالتعادل 1 -1.

 

 

 

أما فريق إيفرتون فودع البطولة من ربع النهائي في النسخة الماضية، عقب الخسارة ضد فريق كريستال بالاس برباعية نظيفة.

 

 

صفقة جديدة

وفي سياق منفصل، أعلن مانشستر يونايتد، أمس الجمعة، عن ضمه حارس المرمى جاك بوتلاند من فريق كريستال بالاس. ليكون أول صفقات الفريق في ميركاتو الشتاء.

 

 

 

ووقع بوتلاند، القادم من نادي كريستال بالاس، عقداً يمتد حتى نهاية الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي. ليكون بديلاً لحارس الشياطين الحمر الأساسي، الإسباني ديفيد دي خيا.

 

 

 

وشارك اللاعب بوتلاند في 87 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وتم استدعائه للمشاركة مع المنتخب الإنجليزي 9 مرات في تاريخه.

 

 

 

ويأتي ضم الحارس بوتلاند لتعويض رحيل حارس الفريق الثاني، السلوفاكي “مارتن دوبرافكا”. الذي عاد قبل أيام إلى صفوف نادي نيوكاسل يونايتد.

 

 

 

دقيقة – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى