السعوديةنجوم ومشاهير

بعد “الدموع” .. جدة تستعد لـ “ليلة من الزمن الجميل”!

 

 

يستعد عدد من نجوم الساحة الغنائية لإحياء حفل جماهيري كبير يحمل اسم “ليلة من الزمن الجميل” في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم 14 سبتمبر (أيلول) من الشهر الجاري.

 

 

ويشارك في الحفل الذي سوف يقام على مسرح “بنش مارك”، كل من عفاف راضي، ميادة الحناوي، محمد ثروت، ومن المقرر طرح التذاكر غداً الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

نجوم حفل “ليلة من الزمن الجميل” على البوستر الدعائي له

وحرصت الجهة المنظمة للحفل “بنش مارك” على الترويج للحفل، من خلال نشر البوستر الدعائي له عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”.

 

والذي ظهر عليه جميع النجوم المشاركين بالحفل.
وجاء التعليق المرفق بالبوستر كالتالي.. “ليلة بنرجع فيها لذكريات الزمن الجميل مع الفنانة عفاف راضي والفنانة ميادة الحناوي والفنان محمد ثروت في جدة”.

اقرأ أيضا:

ليلة الدموع

كما تألق مسرح بنش مارك في مدينة جدة السعودية أغسطس (آب) بحفلة “ليلة الدموع”، وشهد وجود 7 مطربين مصريين، هم: طارق الشيخ، ومسلم، وحمادة هلال، وتامر عاشور، وأحمد سعد، وهيثم شاكر، وأحمد كمال الذي التحق بالحفل بعد الإعلان رسمياً عنه، إلى جانب الفنان اللبناني آدم، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

 

كما شهد حفل “ليلة الدموع” ظهور المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب الذي يعد إحدى مفاجآت حفل ليلة الدموع.

أما الحفل واسمه فيعود إلى المستشار تركي آل الشيخ. رئيس “الهيئة العامة للترفيه” السعودية، الذي هدف من خلال هذا الحفل إلى تقديم تجربة فنية جديدة للجمهور السعودي.

وأعلن آل الشيخ فكرته عبر صفحته على فيسبوك، ونشر صورا لأشهر المطربين الشباب العرب المعروفين بأداء الأغنيات الحزينة،

دقيقة – مريم عبد الوهاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى