فن ومنوعاتنجوم ومشاهير

بالفيديو: أيتن عامر تحتفل مع أصدقائها بمناسبة أنها “سينجل”!

 

 

شوّقت الفنانة أيتن عامر متابعيها على إنستغرام لأغنيتها الجديدة “اكشف” المقرر طرحها اليوم عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر مقطع فيديو مثير لها بصحبة أصدقائها وهم يمزحون على موسيقى أغنيتها الجديدة، وعلقت عليه #أيتن_عامر قائلة: “لما أصحابي يعرفوا إني “سينجل”.

 

كما أن أيتن لم تكتف بنشر الفيديو وإنما أعلنت عن البوستر الرسمي للأغنية وهي من ألحان أحمد أنور كأول تعاون بينهما، ومن كلمات الشاعر إبراهيم محمد وتوزيع عمرو الخضري.

 

 

كما يذكر أن أيتن عامر أطلقت مشروعها الغنائي منذ العام السابق، وضم حتى اللحظة 9 أغنيات، كما حافظت على تواجدها في عالم السينما، وقامت مؤخراً ببطولة فيلم “لف وارجع تاني”. بمشاركة شيرى عادل، أحمد فتحي، محمود حافظ، صلاح عبدالله، محمد رضوان، طارق الإبياري، إسماعيل فرغلى، سليمان عيد. بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي.

 

 

كما تعاقدت أيتن عامر على بطولة فيلم جديد مع النجم بيومي فؤاد بعنوان “عنب” من إخراج أحمد نور. ويشارك في بطولته نجوم برنامج snl بالعربى وهم إسلام إبراهيم، محمود الليثى، نور قدرى. توني ماهر وعدد آخر من الفنانين ومقرر بدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

من هي أيتن عامر

ممثلة مصرية. ولدت في الإسكندرية، وبسن 4 سنوات انتقلت للإقامة في القاهرة. تخرجت في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل واﻹخراج، حيث لم تلعب صلة القرابة بينها وبين شقيقتها الفنانة وفاء عامر أي دور في دخولها عالم الفن، فالخطوة الأولى لها كانت بمقابلة الفنان محمد صبحي، والذي قابلته صدفة أثناء تصويره أحد المسلسلات التي تشارك فيه شقيقتها. عملت لفترة كموديل ثم توقفت، وأفادتها تلك التجربة كثيرا في كسر الرهبة والخوف في الوقوف أمام الكاميرا. وكان أول تألقها بظهورها في مسلسل (حضرة المتهم أبي) أمام النجم الكبير نور الشريف.

 

دقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى