رياضةفن ومنوعاتنجوم ومشاهير

هذا ما استقبل به ميسي العام الجديد.. ماذا قال عن 2022؟

 

وجه النجم العالمي لباريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي رسالة خاصة قبل دقائق قليلة من انتهاء عام 2022 واستقبال 2023.

 

 

 

وكتب ميسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ينتهي عام لن أنساه أبدًا، الحلم الذي كنت أطارده دائمًا تحقق أخيراً. لكن هذا لن يكون له قيمة لولا حقيقة أنني أشاركه مع عائلة رائعة وبعض الأصدقاء. الذين يدعمونني دائمًا ويشجعوني على النهوض في كل مرة أسقط فيها”.

 

وأضاف ليونيل ميسي: “أريد أيضًا أن أذكر جيدًا جميع الأشخاص الذين يتابعونني ويدعمونني، إنه لأمر رائع أن أكون قادرًا على مشاركة هذا المسار معكم جميعًا”.

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

وأكمل النجم الأرجنتيني: “سيكون من المستحيل الوصول إلى حيث وصلت دون الكثير من التشجيع الذي تلقيته من جميع الناس في بلدي، وكذلك من باريس وبرشلونة والعديد من المدن والبلدان الأخرى التي كنت أتلقى منها المودة والمحبة”.

 

 

 

وأنهى ميسي قوله: “آمل أن يكون هذا العام أيضًا رائعًا للجميع. وأتمنى لكم كل الصحة والقوة لتظلوا سعداء في عام 2023.. عناق كبير للجميع”.

 

لمزيد من التفاصيل: إضغط هنا

 

 

من الجدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد توج بلقب كأس العالم لأول مرة في تاريخه. بعدما قاد منتخب الأرجنتين للفوز ببطولة المونديال 2022 على حساب منتخب فرنسا.

 

 

 

دقيقة – يوغياكارتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى